احدث الأخبار

في الأحساء .. حريق “خزان” محطة وقود و”الدفاع المدني” يتدخل لماذا توقفت الصحة عن إعلان عدد الحالات الحرجة بسبب كورونا؟ “الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية

أعضاء فريق “سعودي سات5” : تخوفاتنا أذهبها نجاح الإطلاق

الزيارات: 805
التعليقات: 0
أعضاء فريق “سعودي سات5” : تخوفاتنا أذهبها نجاح الإطلاق
https://www.hasanews.com/?p=6554938
أعضاء فريق “سعودي سات5” : تخوفاتنا أذهبها نجاح الإطلاق
متابعات - الأحساء نيوز

أكد الدكتور بدر السويدان، عضو فريق سعودي سات 5، أن اليوم الجمعة كان لحظة حاسمة مليئة بالتخوفات، أذهبها نجاح الإطلاق.

وأضاف في تصريحات إلى برنامج يا هلا على قناة روتانا خليجية، أن “اليوم رأينا ثمرة جهد سنوات من شباب الوطن لتحقيق شيء باسم الوطن”.

وأضاف السويدان: “تجاربنا السابقة مع الأقمار الصناعية أثبتت لنا أن إطلاق قمر مثل سعودي سات 5 يقتضي تكاتف الجهود على إنشاء صناعة حقيقة للفضاء بالمملكة”.

وأردف: “مشاعر جميع فريق العمل كانت اليوم مؤثرة، وقررنا منذ البداية أن نبني قدرات وخبرات يكون العنصر النسائي شريكًا أساسيًّا وفعالًا فيها”.

من جهتها، قالت المهندسة بيان المقدم عضو فريق سعودي سات 5: إن 20% من فريق سعودي سات 5 من الفتيات السعوديات، و”اليوم الحمد لله فرحنا بنتيجة مشرفة لتعبنا”.

واستكملت: “بالنسبة لنا الشغل بدأ اليوم في المحطة الأرضية، وهذا تحدٍّ جديد ومرحلة طويلة سنعمل عليها”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>