مدير مكتب “عمل الأحساء” يبحث العمل المشترك مع رئيس “المحكمة العمالية”

الزيارات: 1614
التعليقات: 0
مدير مكتب “عمل الأحساء” يبحث العمل المشترك مع رئيس “المحكمة العمالية”
https://www.hasanews.com/?p=6554774
مدير مكتب “عمل الأحساء” يبحث العمل المشترك مع رئيس “المحكمة العمالية”
الأحساء نيوز

التقى سعادة مدير مكتب العمل بالأحساء الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالرحمن المغنم برئيس المحكمة العمالية بالمحافظة فضيلة الشيخ / إبراهيم السماري في مكتبه بحضور رئيس قسم التسوية الودية بالمكتب الأستاذ / حسن السليطين ومساعده المهندس / مجدي المسبح.

و تم خلال هذا اللقاء مناقشة العديد من الموضوعات أهمها آلية تحويل القضية من قسم التسوية الودية الى المحكمة العمالية في حال تعذر التوصل الى تسوية ودية بين الطرفين ومناقشة الية تنفيذ المصالحة الصادرة من قسم التسوية الودية والية تحويل القضايا الجماعية الى المحكمة العمالية في حال تعذر التوصل إلى حل ودي بين الطرفين وإضافة طلبات جديدة بعد احالة القضية الى المحكمة العمالية والعمل على تثقيف المدعي و المدعى عليه بنظام العمل قبل احالة القضية الى المحكمة العمالية كما تمت مناقشة الية احالة القضية الى المحكمة العمالية في حال وجود بلاغ تغيب وتقديم مقترح بوضع الية تبليغ طرفي النزاع بموعد الجلسة في المحكمة العمالية.

وفي ختام اللقاء، أطلع “المغنم” رئيس المحكمة العمالية بالمحافظة على سير العمل بالإدارة، كما استعرض الجانبان الإحصاءات المرتبطة وآلية وإجراءات العمل بالإدارة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>