احدث الأخبار

“الخدمة المدنية” توضح كيفية قياس أداء الموظفين بالجهات الحكومية بالفيديو .. التعاون‬⁩ يتعادل إيجابيًا مع الحزم بهدف لكل منهما الهلال⁩ يحبط مفاجأة ⁧‫أبها‬⁩ ويهزمه برباعية مقابل هدفين إدارة “الفتح” تُعلن دخول الجماهير بالمجان أمام “الشباب” مدرب العدالة “القصري” التعادل سيعطينا دافعًا قويًا ، و لاعبوه⁩ سنكون رقماً صعباً في الدوري ! شاهد.. قصة مرعبة عن شاب بالأحساء اخترقت جسده رصاصة طائشة وهو يقود سيارته!! للعودة للمنافسة “هجر” يُبرم صفقات جديدة لتدعيم صفوفه .. صور العدالة⁩ ‫يحقق التعادل أمام الأهلي‬⁩ ويخطف أول نقطة في ⁧‫”دوري محمد بن سلمان للمحترفين‬⁩” بالصور.. “قلائد الدر” تحتفي بأطفال “جمعية تفاؤل” بالأحساء “النصر” يدافع عن لقبه ويفوز على ضمك بهدفين ضمن ⁧‫دوري كأس الأمير محمد بن سلمان أيمن الخرس يكتب: لماذا تفشل الشركات؟! .. ولماذ يخفق ليونيل ميسي ومحمد صلاح؟! في هذا الموعد … “خيرية العيون” تستضيف خدمات “الأحوال المدنية” المقدمة للمواطنين

افتتاح قسم “عمليات اليوم الواحد” في “مستشفى العمران” بالأحساء

الزيارات: 2059
تعليقات 4
افتتاح قسم “عمليات اليوم الواحد” في “مستشفى العمران” بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6554719
افتتاح قسم “عمليات اليوم الواحد” في “مستشفى العمران” بالأحساء
حسن العلي

دشنت الصحة في الأحساء اليوم الخميس قسم جراحة اليوم الواحد في مستشفى العمران العام بحضور سعادة مدير الشؤون الصحية الأستاذ عبدالحميد بن عبدالله العمير.

حيث قدم مدير المستشفى الأستاذ فهد بن حمد الصالح شرح شامل عن القسم وما يتضمنه من تجهيزات حديثة ، والتي تمكنه من إجراء العمليات الصغرى تحت التخدير الموضعي لحالات الجراحة العامة إضافة إلى جراحة الأطفال وجراحة العظام والنساء والولادة التي تحتاج لمتابعة وملاحظة من الفريق الطبي لساعات محدودة ولا تستدعي إجراء التنويم داخل المستشفى ، كما قام سعادته بافتتاح عيادة اختبار وظائف الرئة بقسم العيادات الخارجية لحالات الأمراض التنفسية ، وأطلع بعد ذلك على قسم الأسرة الخاص بالأمراض النفسية للتأكد من جاهزيتها.

يذكر أن تدشين قسم عمليات اليوم الواحد يأتي ضمن الخطة التشغيلية المعتمدة للمستشفى، وتماشياً مع الجهود التي تقوم بها الصحة لتحقيق أحد أهدافها في برنامج التحول الوطني 2020 وهو تحسين الرعاية الصحية المقدمة قبل التنويم والرعاية المقدمة في المستشفيات.

 

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    زجئر

    مبروك عليكم هذا الرجل يا أهل العمران
    لكن ماذا تم يامستشفي الملك فيصل
    صمت مخبف

  2. ٣
    بوعبداللطيف

    ب التوفيق والنجاح يا بوحمد

  3. ٢
    زجئر

    جميل جدا هذا الحراك ووفق الله صحه الاحساء
    ووفق الله الاستاذ عبدالحميد العمير
    اما مستشفي فيصل فأقترح ان بتم الاستفادة من قياديين اصحاب خبره لدفع حركه التشغيل

  4. ١
    زائر

    شكرا انشاء الله افتتاح عيادة الاسنان

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>