احدث الأخبار

المملكة تحظر استيراد الدواجن من 11 مصنعاً في البرازيل السفارة الصينية في المملكة توضح معلومات مهمة بشأن الصاروخ الخارج عن السيطرة “الصحة العالمية” تُجيز الاستخدام الطارئ للقاح سينوفارم الصيني “مجلس الوزراء” يُقر تعديل على نظام تملك واستثمار العقارات لغير المواطنين الموارد البشرية: الحصول على لقاح كورونا شرط للحضور إلى مقرات العمل “الزهراني” عضوًا بلجنة التطوير والتدريب برابطة فرق الأحياء على مستوى المملكة “تجمع الأحساء” يُعلن المستشفيات والمراكز الصحية لاستقبال المراجعين خلال إجازة العيد متى تنتهي التغطية التأمينية للمستفيدين؟ .. “الضمان الصحي” يوضح “الراجحي” يُعلن توطين الوظائف التعليمية في المدارس الأهلية والعالمية دعا ​المتبرعين ورجال الأعمال لدعم الوقف … الأمير سعود بن نايف يدشن وقف الإحسان لجمعية البر البحرين: إلغاء فحص (PCR) عند الوصول للمتطعمين والمتعافين من دول مجلس التعاون “حساب المواطن” يحقق جائزة الأمم المتحدة WSIS لمسار الحكومة الإلكترونية

وحدة “تطوير الموارد البشرية” بـ”تعليم الأحساء” تُسعد موظفيها

الزيارات: 1157
التعليقات: 0
وحدة “تطوير الموارد البشرية” بـ”تعليم الأحساء” تُسعد موظفيها
https://www.hasanews.com/?p=6554718
وحدة “تطوير الموارد البشرية” بـ”تعليم الأحساء” تُسعد موظفيها
إبراهيم السقوفي - الأحساء نيوز

أطلقت وحدة تطوير الموارد البشرية في ادارة التعليم بمحافظة الاحساء عدد من الدورات تحت مسمى (السعادة الوظيفية في البيئة التعليمية) وبرنامج السعادة ودورها في الإبداع الإداري تستهدف شاغلي وشاغلات الوظائف غيّر التعليمية وقدم هذه البرامج والدورات د. محمد بن أحمد أبوبكر .

وقد اختتمت اخر البرامج بمشاركة ٢٠ موظف وذلك للارتقاء والتطوير المهني المستمر لقدرات الموظفين واكسابهم الأساليب الي توصلهم الى السعادة في العمل وجعلها بيئة جاذبة.

وقد أوضح د. محمد أبوبكر ان البرنامج يهدف الى تزويد المشاركين بمعرفة الأساليب والطرق التي تجعلهم يشاركون في تحسين بيئة العمل وكيفية ترجمة ذلك الى واقع ملموس يكون مقر العمل فيه السعادة التي ينشدها كل موظف وموظفة عبر زيادة الرضا والولاء الوظيفي ما ينتج عنه زيادة الإنتاج والقدرة على التغلب صعوبات التي قد تواجههم.

وقد شملت الدورة العديد من الانشطة الفردية والجماعية والتطبيقات المنوعة كما استعرض المشاركون في الدورة تجاربهم الشخصية في عملهم وربطه بمحتوى البرنامج كما تم التاكيد على الاستفادة ماتم دراسته في البرنامج في بيئة العمل.

تجدر الإشارة إلى أن الدكتور أبوبكر أول من قدم برامج السعادة في العمل في المحافظة وقد حظيت هذه البرامج النوعية التي قدمها الدكتور ابوبكر باهتمام ومتابعة الجانب التعليمي من خلال تقديمه للعديد من الإدارات والأقسام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>