“العيسى” و”الذرمان” يختتمان “برنامج ستيم” في إدارة الموهوبين

الزيارات: 476
تعليقان 2
“العيسى” و”الذرمان” يختتمان “برنامج ستيم” في إدارة الموهوبين
https://www.hasanews.com/?p=6554660
“العيسى” و”الذرمان” يختتمان “برنامج ستيم” في إدارة الموهوبين
الأحساء نيوز

اختتم يوم الثلاثاء 26 ربيع الأول 1440 هـ برنامج ستيم الذي تنفذه إدارة الموهوبين بمركز الموهوبين بالهفوف حيث قام سعادة المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ حمد العيسى والمستشار التعليمي الأستاذ عبدالله الذرمان ومدير إدارة الموهوبين الأستاذ عبدالله السبيعي بزيارة البرنامج للاطلاع على ما يقدمه المدربون لطلاب البرنامج .

وكان في استقبالهم مدير البرنامج مشرف الموهوبين الأستاذ عبدالمنعم المخيمر حيث اصطحبهم في جولة تعريفية بالبرنامج قاموا خلالها بمناقشة الطلاب في قاعات التدريب عن مكونات برنامج ستيم وماذا استفادوا من وماذا يقترحون لتطوير البرنامج وزيادة الاستفادة منه، وقدموا للطلاب توجيهات قيمة وكلمات تشجيعية وأثنوا على ما شاهدوه من قدرات علمية ومهارات شخصية لدى الطلاب.

الجدير بالذكر أن برنامج ستيم مشروع شراكة بين إدارة التعليم بالأحساء ممثلة في إدارة الموهوبين وشركة أرامكو السعودية ويحظى بمتابعة سعادة المدير العام للتعليم بالأحساء الأستاذ أحمد بالغنيم.

وقد افتتح البرنامج في 20 صفر 1440هـ واستمر لمدة ستة أسابيع قدمت فيها ثماني عشرة تجربة في الفيزياء والكيمياء والرياضيات والهندسة قدمها أربعة معلمين ذوي خبرة في هذا البرنامج هم أ علي البوحسن من ثانوية عبدالله بن سلام و أ عبدالله الشهري من ثانوية أبي حنيفة و أ سالم الحضيري من ثانوية الملك خالد و أ محمد الجويسم من متوسطة العقير.

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    برنامج مميز ونوعي جذاب كان ابني حريصا على الحضور يوميا

  2. ١
    زائر

    أبنائنا استفادوا من هذا البرنامج بشكل ملحوظ
    ونتمنّى لكم مزيداً من العطاء والتقدم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>