احدث الأخبار

في الأحساء .. حريق “خزان” محطة وقود و”الدفاع المدني” يتدخل لماذا توقفت الصحة عن إعلان عدد الحالات الحرجة بسبب كورونا؟ “الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية

النفط يهبط 30% قبيل اجتماع مرتقب لمنظمة أوبك

الزيارات: 589
التعليقات: 0
النفط يهبط 30% قبيل اجتماع مرتقب لمنظمة أوبك
https://www.hasanews.com/?p=6554634
النفط يهبط 30% قبيل اجتماع مرتقب لمنظمة أوبك
وكالات - الأحساء نيوز
انخفضت أسعار النفط، الخميس، بفعل تراجع أسواق الأسهم لكن التداولات ظلت خاملة قبيل اجتماع أوبك الذي من المتوقع أن ينتج عنه خفض في الإمداد يهدف للتخلص من تخمة معروض دفعت الخام للانخفاض 30 بالمئة منذ أكتوبر.

وجرى تداول العقود الآجلة لخام برنت مقابل 61.06 دولار للبرميل بحلول الساعة 06:19 بتوقيت غرينتش بانخفاض 50 سنتا، أو 0.8 بالمئة عن أحدث تسوية.

وتراجعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأميركي 60 سنتا أو 1.1 بالمئة إلى 52.29 دولار للبرميل.

وقال المتعاملون إن أسعار النفط انخفضت بفعل ضعف أسواق المال العالمية، التي شهدت تهاوي أسواق الأسهم اليوم.

ومنذ مطلع أكتوبر، فقد النفط الخام نحو 30 بالمئة من قيمته في ظل ارتفاع الإمدادات، ومخاوف من أن يؤدي أي تباطؤ اقتصادي إلى تراجع الطلب على الوقود.

وتجتمع أوبك في مقرها في فيينا اليوم الخميس لاتخاذ قرار بشأن سياسة الإنتاج.

وارتفع إنتاج أوبك من النفط الخام 4.1 بالمئة منذ منتصف 2018 إلى 33.31 مليون برميل يوميا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>