احدث الأخبار

دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو” “هيئة الترفيه” تعايد الجمهور بمجموعة من البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية تنبيه مهم من “توكلنا” بشأن إمكانية المعايدة على الوالدين 6 نصائح لتحمي جسمك من تأثير السكريات والحلويات في العيد “متحدث الصحة”: 2235 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة .. و أعداد التعافي تتزايد في الأحساء… جماعة مسجد تجتمع إلكترونيًا لتحتفي بـ”عيد الفطر المبارك” لتجنب هذه الأعراض .. ساعتان كافيتان للألعاب الإلكترونية

“مجلس التعاون” و “قطر”.. قرقاش يوضح ويعلن: في هذا الوقت تنتهي الأزمة مع الدوحة

الزيارات: 1655
التعليقات: 0
“مجلس التعاون” و “قطر”.. قرقاش يوضح ويعلن: في هذا الوقت تنتهي الأزمة مع الدوحة
https://www.hasanews.com/?p=6554597
“مجلس التعاون” و “قطر”.. قرقاش يوضح ويعلن: في هذا الوقت تنتهي الأزمة مع الدوحة
متابعات - الأحساء نيوز

أكد وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش، أن حرص السعودية والإمارات على استمرارية مجلس التعاون الخليجي؛ هو أمر تاريخي، برغم أزمة قطر.

وقال قرقاش في تغريدة صباح اليوم الخميس: “الواقعية السياسية الحالية مكّنت مجلس التعاون من استمرار عمله؛ فالاجتماعات التقنية والإدارية والفنية مستمرة، وفي المقابل عانى الجانب الاستراتيجي والسياسي في ظل شذوذ المنظور القطري عن المصلحة الجماعية”؛ مشيراً إلى أن “الحرص المسؤول للرياض وأبو ظبي والمنامة على المجلس، تاريخي”.

وأوضح في تغريدة أخرى أن قمة مجلس التعاون التي ستُعقد في العاصمة السعودية الرياض في 9 ديسمبر برئاسة سلطنة عمان، هي مؤشر إلى أن مجلس التعاون مستمر برغم أزمة قطر.

وأكد “نجاح المجلس الأساسي في جوانبه الاقتصادية وخلق سوق خليجي مشترك”؛ منوهاً بأن “الأزمة السياسية (مع الدوحة) ستنتهي حين ينتهي سببها؛ ألا وهو دعم قطر للتطرف والتدخل في قضايا استقرار المنطقة”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>