احدث الأخبار

دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو” “هيئة الترفيه” تعايد الجمهور بمجموعة من البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية تنبيه مهم من “توكلنا” بشأن إمكانية المعايدة على الوالدين 6 نصائح لتحمي جسمك من تأثير السكريات والحلويات في العيد “متحدث الصحة”: 2235 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة .. و أعداد التعافي تتزايد في الأحساء… جماعة مسجد تجتمع إلكترونيًا لتحتفي بـ”عيد الفطر المبارك” لتجنب هذه الأعراض .. ساعتان كافيتان للألعاب الإلكترونية

بالصور.. ختام رائع لفعاليات المهرجان الترفيهي لـ”ذوي الإعاقة” بالأحساء

الزيارات: 1624
التعليقات: 0
بالصور.. ختام رائع لفعاليات المهرجان الترفيهي لـ”ذوي الإعاقة” بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6554575
بالصور.. ختام رائع لفعاليات المهرجان الترفيهي لـ”ذوي الإعاقة” بالأحساء
خالد الدوسري

اختتم اليوم الأربعاء الموافق١٤٤٠/٣/٢٧هـ مركز التأهيل الشامل ووحدة الخدمات المساندة للأشخاص ذوي الإعاقة اليوم الثالث على التوالي فعاليات المهرجان الوطني الترفيهي للأشخاص ذوي الإعاقة والذي أشتمل على عدة فعاليات منها :
المعرض المصاحب ومحاضرات تثقيفية وتوعوية أهمها محاضرة بعنوان التوحد قضية من المتهم للمحاضر سامي العباد من مركز تلاقي، ثنايًا “تجارب ناجحة” للمحاضرة اسماء البوسبيت، ومحاضرة “بصريات” للمحاضر / حسين الدليم من مستشفى الجبر للعيون والانف والاذن والحنجرة، ومحاضرة “علل النطق والسمع” للمحاضر/ سعيد الزويد مستشفى الجبر، فيما ألقيت أنشودة ( حركة ستوب ) من إعداد وتنفيذ أطفال مركز الشرق الاوسط للرعاية النهاريه حيث بلغ عدد الحضور ما يقارب ٢٠٠شخص تقريباً من طلاب وطالبات المدارس وأسر ذوي الإعاقه ومقيمين ومقيمات من مركزي الذكور والإناث بالأحساء وعدد من مراجعي ومستفيدي وحدة الخدمات المساندة للأشخاص ذوي الاعاقة .

بعدها كرم مدير مركز تأهيل الذكور الأستاذ /عبد الله المسعود
ومدير وحدة الخدمات المساندة للأشخاص ذوي الاعاقة الاستاذ مستور الشهراني ومساعد مدير مركز التأهيل للذكور الأستاذ / عبد العزيز العمير ، المحاضرين.

كما كرمت مديرة مركز تأهيل الإناث الأستاذه / فاطمة اليعقوب
العنصر النسائي من المشاركين بالمعرض المصاحب حيث نال المهرجان و المعرض المصاحب على إعجاب الجميع وأشادوا وأثنوا على الخدمات التي تقدمها حكومتنا الرشيدة لفئة ذوي الإعاقة لتمكينهم ودمجهم بالمجتمع .


التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>