احدث الأخبار

في الأحساء .. حريق “خزان” محطة وقود و”الدفاع المدني” يتدخل لماذا توقفت الصحة عن إعلان عدد الحالات الحرجة بسبب كورونا؟ “الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية

بالفيديو.. الزميل “البيشي” يتوج حبه لـ”شعب الإمارات” بمجلة خاصة احتفاءً بـ”يوم الاتحاد”

الزيارات: 1697
1 تعليق
https://www.hasanews.com/?p=6554567
بالفيديو.. الزميل “البيشي” يتوج حبه لـ”شعب الإمارات” بمجلة خاصة احتفاءً بـ”يوم الاتحاد”
إسلام حسن

احتفالًا باليوم الوطني الإماراتي وإظهارًا لحب الشعب السعودي لإخوانهم بالإمارات، أصدر الزميل فواز بن مهدي البيشي المحرر بصحيفة “الأحساء نيوز” الإلكترونية مجلة تحكى قصص الإنجاز والفخر لاتحاد الإمارات منذ نشأتها وحتى وقتنا الحالي.

قناة دبي، احتفلت بهذا الإنجاز، صباح اليوم الأربعاء ببرنامج صباح دبي، حيث تم استضافة “البيشي” بفقرة تحت عنوان “إعلامي سعودي يصدر مجلة خاصة احتفاءً باليوم الوطني الإماراتي.

وتحدث البيشي عن عمق العلاقات الوطيدة بين شعب المملكة وإخوانهم من دولة الإمارات، فيما تحدث عن فكرة إنشاء المجلة التي لاقت استحسان الجهات الرسمية وغير الرسمية حبًا وتقديرًا لشعب زايد الخير .

وعرض الزميل الإعلامي صفحات المجلة شارحًا ما بها من معان للصورة والكلمة التي تجانست مع بعضها البعض لتُظهر مدى الحب والود بين شعبين شقيقين.

وذكر “البيشي” إن المجلة تم إنتاجها بشكل خاص ومحدود لإهدائها لقادة دولة الإمارات العربية المتحدة حفظهم الله ومسؤولي الجهات الحكومية، فيما تتوفر منها بعض النسخ الخاصة للشعب الإماراتي الشقيق لاقتنائها مجانًا وذلك تقديرً وحبًا لرجال اظهروا حبهم للمملكة العربية السعودية في كل محافلها وعلى كافة الأصعدة .

 

للإطلاع على نسخة من المجلة يمكنك تحميلها من هنا (اضغط هنا)

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    الاسم (اختيارى)

    يستاهل فواز البيشي تكريم على إنجازه العضيم أن شاءالله توصل مجلته للي مالك سلمان

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>