احدث الأخبار

في الأحساء .. 30 مصنعًا يؤمّنون حاجة السوق بـ “34”صنفاً من التمور ومنتجاتها التحويلية شاهد .. هذا ما قاله “مقيم مصري” من داخل “الحجر الصحي” بالسعودية!! السماح للمحترفين الأجانب بالدوري السعودي التواصل مع سفاراتهم لتنسيق عودتهم جامعة الملك فيصل تنفذ 145 ألف محاضرة استفاد منها 1.5 مليون طالب وطالبة أمانة الأحساء تُوقّع عقد تأهيل طرق “مدينة العيون” الديوان الملكي: وفاة والدة الأمير عبدالرحمن بن سعد (الثاني) بن عبدالرحمن آل سعود “الداخلية” تسمح لمندوبي التوصيل بالعمل في جميع المناطق على مدار 24 ساعة ملصقات توعوية وزيارات للعمالة الأجنبية في الأحساء غدًا.. أرامكو تعلن المراجعة الدورية لأسعار البنزين لشهر أبريل بالصور… مبادرة تطوعية تنجح في توزيع “121” سلة غذائية بالعيون الجوازات تزف بشرى بشأن رسوم إصدار هوية مقيم للعاملين في القطاع الخاص تعليمات جديدة لقائدي السيارات المستثناة من منع التجول عند الاقتراب من نقطة التفتيش

ضمن رحلة تطوف أكثر من 40 دولة .. “طيارو الإعاقة” في زيارة لـ أهم “معالم الأحساء” (صور)

الزيارات: 642
التعليقات: 0
ضمن رحلة تطوف أكثر من 40 دولة .. “طيارو الإعاقة” في زيارة لـ أهم “معالم الأحساء” (صور)
https://www.hasanews.com/?p=6554523
ضمن رحلة تطوف أكثر من 40 دولة .. “طيارو الإعاقة” في زيارة لـ أهم “معالم الأحساء” (صور)
طالب الموسى

بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني رئيس مجلس نادي الطيران السعودي رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين، زار فريق “رحلة الإعاقة حول العالم.. Handiflight around the world ”  أول أمس الاثنين المعالم السياحية في الأحساء.

وأوضح خالد بن أحمد الفريدة مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في الأحساء أن الهيئة استضافت بالتعاون مع نادي الطيران السعودي 4 طيارين من جنوب أفريقيا وسويسرا وفرنسا في جولة توقفت بفندق الكوت التراثي، وقصر إبراهيم، والمدرسة الأميرية، وسوق القيصرية التاريخي.

وأوضح الطيار السويسري دانيال رامسير أن الرحلة يشارك فيها طياران من ذوي الاحتياجات الخاصة مصابان بشلل في أطرافهم السفلية، وهما الفرنسي جولما فيرال والجنوب أفريقي مايكل لومبرج، وقال بأن رحلة الفريق الجوية حول العالم تستهدف 40 دولة ومن المتوقع أن يقطع الطيارين بطائرتيهما الشراعية 80.000 كلم خلال 10 أشهر، “.

وتابع، كما نأمل من رحلتنا في المساهمة في تغيير أفكار الناس حول الإعاقة، وأنه بالإمكان تحويل الأحلام إلى حقيقة، ومواجهة تحديات جديدة، واكتشاف وجهات دولية في كوكبنا، فضلاً عن دعم شبكة الملاحين والطيارين المعاقين حول العالم بالتعاون مع الاتحاد الدولي للرياضات الجوية”. وغادرت “رحلة الإعاقة حول العالم” مطار الأحساء أمس متجهة إلى دبي في سادس محطة لها بعد سويسرا وإيطاليا واليونان ومصر والسعودية.  

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>