احدث الأخبار

الأرصاد تكشف موعد بداية ونهاية “فصل الصيف” وارتفاع متوقع لدرجات الحرارة بالمملكة علماء يكشفون نوعية الكمامات الأكثر فاعلية في الحد من كورونا.. ويحددون مواصفاتها “الأحساء الشاعرة” تُعايد القيادة والشعب عبر “أدبي الأحساء” عليكم بعد الله اتكلنا .. في علاج تطبيق توكلنا بالصور.. “سجون الشرقية” تستأنف جلسات محاكمة النزلاء “عن بُعد” “سابتكو” تعلن استئناف رحلاتها بين المدن.. وفتح الحجوزات غداً الخميس بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم

“يوتيوب” يطرح ميزة منتظرة لمستخدمي أندرويد وios

الزيارات: 788
التعليقات: 0
“يوتيوب” يطرح ميزة منتظرة لمستخدمي أندرويد وios
https://www.hasanews.com/?p=6554462
“يوتيوب” يطرح ميزة منتظرة لمستخدمي أندرويد وios
متابعات - الأحساء نيوز

يسعى موقع “يوتيوب”، لتعميم ميزة “التشغيل التلقائي” على الصفحة الرئيسية، ليصبح بإمكان مستخدميه الاستمتاع بهذه الوظيفة المتوفرة بالموقع منذ أكثر من ستة أشهر على هواتفهم الذكية أيضاً، وفقاً لما جاء في موقع “فون ارينا” المعنى بأخبار التكنولوجيا والتقنية.

ويحاول يوتيوب جعل هذه الميزة موجودة في أنظمة “أندرويد” و”iOS” لتصبح متاحة في متناول جميع المستخدمين خلال الأسابيع القليلة المقبلة، مع وجود احتمال أن يتغير التوقيت الدقيق للإطلاق من منطقة إلى أخرى وحتى من الهاتف إلى آخر.

وأوضح الموقع أنه بعد الانتهاء من تلك الخطوة، سيلاحظ المستخدمون على الفور تغييراً كبيراً في علامة تبويب الصفحة الرئيسية لتطبيق يوتيوب، حيث سيتم تشغيل مقاطع الفيديو بدون صوت سواء كان المستخدم يريدها أم لا أثناء التمرير.

وتقول شركة جوجل المالكة لموقع الفيديو إن معاينة مقاطع الفيديو بهذه الطريقة سيساعدك على اتخاذ “قرارات أكثر استنارة بشأن ما إذا كنت ترغب في مشاهدة مقطع فيديو، مما يؤدى إلى تفاعل أطول مع مقاطع الفيديو التي تختار مشاهدتها”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>