في “40” صورة.. “كيان الطبي” يحتفي بمرور عامين على فرعه بـ”الهفوف” ويُكرم طاقمه الطبي والإداري

الزيارات: 2041
تعليقات 5
في “40” صورة.. “كيان الطبي” يحتفي بمرور عامين على فرعه بـ”الهفوف” ويُكرم طاقمه الطبي والإداري
https://www.hasanews.com/?p=6554400
في “40” صورة.. “كيان الطبي” يحتفي بمرور عامين على فرعه بـ”الهفوف” ويُكرم طاقمه الطبي والإداري
عابد النجار - الأحساء نيوز

تصوير: راكان المبارك – الأحساء نيوز

بحضور المدير العام لمركز كيان الطبي الأستاذ فرحان العنزي ونائب المدير العام الأستاذ ثامر بوسبيت ومدير المركز الاستاذ مهند محجوب إلى جانب الطاقم الطبي والإداري وعدد من الضيوف والإعلاميين، أقام مركز كيان الطبي حفلاً بمناسبة مرور عامين على افتتاح فرعه بالهفوف.

حيث تخلل الحفل تكريم للطاقم الطبي والإداري والموظفين المتميزين خلال العام الفائت على جهودهم المتواصلة و المبذولة في سبيل استمرار نجاح المركز الطبي المتميز وسط فرحة وسعادة وابتسامات غمرت مٌحيا الجميع، كما حظي الحفل تواجد المدير العام لصحيفة “الأحساء نيوز” الإلكترونية الأستاذ عبدالإله الراشد.

من جانبه، ألقى المدير العام للمركز الأستاذ فرحان العنزي كلمة في هذه المناسبة، شكر فيها جميع الكوادر العاملة في المنشأة حيث قال: “يطيب لي و نحن نحتفل سوياً اليوم بمناسبة مرور سنتين على افتتاح فرع الهفوف أن أتقدم لكم بأسمى آيات الشكر والامتنان، لكل العاملين الرائعين والمتميزين الذين سخروا إمكاناتهم وطاقاتهم في سبيل الرقي بأفضل الخدمات سائلاً الله عز و جل أن يرزقنا و إياكم مزيداً من النجاح و التوفيق، لنكتب معاً إحدى قصص النجاح التي سنفخر بها جميعاً في المستقبل بإذن الله.

وأشار “العنزي” إلى أن المركز ولله الحمد أصبح يضع بصمته على خريطة الطب بشكل عام والتجميل بشكل خاص في عدد من تخصصاته المتميزة، وهو ما جعل إدارة المركز تفتتح برج كيان الطبي وتتوسع بشكل أكبر لتستوعب مراجعيها الذين وثقوا في خدماتها عام بعد عام.

الجدير بالذكر أن مركز كيان يعتبر أول مركز بمحافظة الأحساء متخصص بالجلدية و الأسنان وجراحة التجميل و تفرد وتميز بالحصول على الأجهزة الوحيدة بالمنطقة التي يستفيد منها عملاء كيان و يسعى مركز كيان الطبي بحيث يكون من المراكز المتميزة على مستوى المملكة ومنطقة الخليج.

    

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    زائرة

    تبارك الله

  2. ٤
    زائر

    ما شاء الله
    بالتوفيق

  3. ٢
    زائر

    من نجاح لنجاح إن شاء الله

  4. ١
    سر القصيد

    بالتوفيق يارب ودائما للأعلى ومن نجاح إلى نجاح

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>