احدث الأخبار

“مستشفى العيون” يقدم برنامج عن “مخاطر السكري” وطرق علاجه بـ”مكتب التسول” بالأحساء

الزيارات: 1939
التعليقات: 0
“مستشفى العيون” يقدم برنامج عن “مخاطر السكري” وطرق علاجه بـ”مكتب التسول” بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6554352
“مستشفى العيون” يقدم برنامج عن “مخاطر السكري” وطرق علاجه بـ”مكتب التسول” بالأحساء
سعود المرشد

نُفذ مستشفى مدينة العيون  يوم أمس الاثنين برنامج توعوي صحي لمنسوبي ومراجعي مكتب التسول بالأحساء التابع لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

اشتمل البرنامج على محاضرة عن داء السكري والتأثير السلبي في انتاجية الموظف القتها الاخصائية ليلى الحسيني اوضحت خلالها تعريف السكري وانواعه وطرق علاجه والوقاية منه.

بعدها تحدث الاستاذ ياسر السعيد عن مبادرة وزارة الصحة التي أطلقتها تحت مسمى #عدل_عاداتك والتي تهدف للتوعية بتغيير نمط حياتنا من خلال زيادة النشاط الرياضي والمشي والتقليل من الدهون المشبعة واستخدام الدرج بدلا من المصاعد خاصة لو كانت المسافة قريبة جدا .

كما تضمن البرنامج اجراء التطعيم بلقاح ضد الانفلونزا الموسمية لموظفي ومراجعين المكتب للقسمين الرجال والنساء

 وفي ختام البرنامج تقدم الأستاذ محمد بن علي القرناس مدير العلاقات العامة والإعلام بالمكتب نيابة عن مدير المكتب الاستاذ محمد بن سعد الفهيد بالشكر الجزيل الى ادارة مستشفى مدينة العيون بالأحساء على تعاونهم المثمر وجهودهم البارزة وخدماتهم الكبيرة في توعية المجتمع ، كما تم تكريم الاستاذ ياسر محمد السعيد مدير التواصل والعلاقات والتوعية الصحية بمستشفى مدينة العيون، والاخصائي قاسم مصطفى البطاط والاخصائية ليلى الحسيني.

يذكر أن هذا البرنامج يأتي  ضمن الشراكة المجتمعية بين المستشفى وبين مكتب التسول بالأحساء التابع لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية في توعية المجتمع بمخاطر الامراض المزمنة وكيفية الوقاية منها.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>