احدث الأخبار

«الموارد البشرية» تعلن رفع تعليق حضور العاملين في القطاع الخاص لمقار أعمالهم لهذا السبب .. الأجانب يربكون استعدادات العدالة لدوري محمد بن سلمان دون مقابل مالي.. “الجوازات” تمدد صلاحية التأشيرات السياحية لمدة 3 أشهر “الصحة”: تسجيل 1815 إصابة جديدة بفيروس كورونا”.. والأحساء تُسجّل 120 حالة أكثر من 160 ألف طلب توكيل لزكاة الفطر تلقتها “بر الأحساء” إلكترونيًا تعرّف عليه .. علماء يرشحون مزيجاً دوائياً لعلاج كورونا “آل الشيخ” يُذكّر بفتوى “كبار العلماء” بشأن حكم الجمعة والجماعة لمن خشي الضرر بسبب كورونا الأرصاد تكشف موعد بداية ونهاية “فصل الصيف” وارتفاع متوقع لدرجات الحرارة بالمملكة علماء يكشفون نوعية الكمامات الأكثر فاعلية في الحد من كورونا.. ويحددون مواصفاتها “الأحساء الشاعرة” تُعايد القيادة والشعب عبر “أدبي الأحساء” عليكم بعد الله اتكلنا .. في علاج تطبيق توكلنا بالصور.. “سجون الشرقية” تستأنف جلسات محاكمة النزلاء “عن بُعد”

وفد من لجنة تنمية الكلابية وبادر في ضيافة “جمعية البحرين” للعمل التطوعي

الزيارات: 786
التعليقات: 0
وفد من لجنة تنمية الكلابية وبادر في ضيافة “جمعية البحرين” للعمل التطوعي
https://www.hasanews.com/?p=6554332
وفد من لجنة تنمية الكلابية وبادر في ضيافة “جمعية البحرين” للعمل التطوعي
بسام الأحمد

قام وفد من لجنة التنمية الاجتماعية بالكلابية وفرقتها التطوعي بادر بزيارة خاصة لجمعية البحرين للعمل التطوعي بناء على دعوة كريمة من الجمعية وذلك تزامنا مع يوم المرأة البحرينية.

حيث هدفت الزيارة الى توثيق روابط المحبة والأخوة بين الأشقاء في المجال الاجتماعي التطوعي ، والاطلاع على أبرز نشاطات وفعاليات الجمعية ،حيث خصصت برنامجا خاصا لأعضاء وعضوات لجنة التنمية الاجتماعية بالكلابية واشتمل العديد من الفقرات ، منها زيارة لسوق المحرق ومصنع حلوى شويطر حيث اطلع الجميع على كيفية تصنيع الحلوى والطرق الصحيحة لاستخدامها وطرق تسويقها ثم تناول الجميع طعام الغداء .

ثم التوجه مباشرة لمنزل الوجيه سعادة الأستاذ /خالد بن راشد الزياني الرئيس الفخري لجمعية البحرين للعمل التطوعي حيث تم إعداد برنامج بهذه المناسبة في مجلسه العامر اشتمل على كلمة رئيس الجمعية سعادة الأستاذ عبدالعزيز بن راشد السندي عبر فيها عن دعم الجمعية للمرأة البحرينية من خلال المبادرات التي تسعى لتطويرها وتنميتها وشكر حضور وفد لجنة التنمية بالكلابية وعن الشراكة المميزة التي تحققت بين الطرفين.

ثم كلمة سعادة الأستاذ خالد الزياني رحب بها بالوفد السعودي والحاضرين والحاضرات حيث تحدث عن دور المرأة البحرينية في نهضة المجتمع البحريني وثمن على العلاقة المميزة التي تجمع المملكتين في جميع المجالات ، وأثنى على جهود جمعية البحرين للعمل التطوعي ودورها في تنمية المجتمع وتطوير المرأة بشكل خاص.

ثم القى سعادة الأستاذ حمد بن راشد الرشيد كلمة شكر من خلالها الوجيه خالد الزياني على حسن الاستقبال وكرم الضيافة الغير مستغرب من الشعب البحريني واهلها وثمن على جهود الجمعية ودورها في تنمية المجتمع البحريني من خلال تطوير المرأة البحرينية بشكل خاص ثم تم تكريم اعضاء وعضوات الجمعية واللجنة وذلك بمناسبة يوم المرأة البحرينية ودورها الكبير في المجتمع ، وفي نهاية اللقاء قامت اللجنة بتكريم سعادة الأستاذ خالد الزياني وجمعية البحرين وتم بعدها تبادل الهدايا التذكارية .
وعبر رئيس الجمعية الأستاذ عبدالعزيز السندي عن عمق شكره لتلبية الدعوة والشراكة المجتمعية الناجحة التي تجمع الجمعية ولجنة الكلابية وذلك لخدمة العمل الاجتماعي التطوعي ، وبين الاستاذ حمد بن راشد الرشيد رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بالكلابية عن شكره الكبير لرئيس الجمعية ومنسوبيها على حسن الاستقبال وكرم الضيافة مثمنا دور الجمعية الكبير في خدمة المجتمع البحريني التي تعتبر أحد روافد العمل الاجتماعي المؤسسي المنظم في المملكة .

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>