احدث الأخبار

“55” إعلاميًا وإعلامية يدشنون حملة “#نور_حياته” بـ”تعاوني الأحساء”

الزيارات: 620
التعليقات: 0
“55” إعلاميًا وإعلامية يدشنون حملة “#نور_حياته” بـ”تعاوني الأحساء”
https://www.hasanews.com/?p=6554204
“55” إعلاميًا وإعلامية يدشنون حملة “#نور_حياته” بـ”تعاوني الأحساء”
منيرة التركي - الأحساء نيوز

في ليلة بهيجة احتفل مكتب تعاوني الأحساء بحضور المهندس عبدالرحمن الجغيمان و (٥٥) إعلاميا وإعلامية بتدشين حملة (#نور_حياته) وذلك مساء الأحد ١٤٤٠/٣/٢٤هـ في اللقاء الإعلامي السنوي الذي جاء بمبادرة إعلامية من الأستاذ / صلاح الملحم لتعريف الإعلاميين بالجهات الخيرية والذي أقيم في قاعة الاحتفالات بالمكتب.

وقد تضمن اللقاء عددًا من الفقرات التي سلطت الضوء على الدور الكبير والجهود التي يقوم بها المكتب للوافدين لدعوتهم إلى الإسلام مما أثار دهشة وانبهار جميع الحاضرين مما جعلهم يبادرون لدعم مشاريع المكتب الخيرية.

كما تضمن الحديث عن حملة المكتب التسويقية لمشروع بلاغ والمسمى بـ (#نور_حياته) والتي تهدف إلى التعريف بالإسلام وتحسين الصورة الذهنية للمملكة ودعم البرامج الدعوية والتعليمية بالمكتب.

ثم دار حوار بين الإعلاميين والإعلاميات وبين مدير المكتب للإجابة عن الأسئلة والاستفسارات، وخُتم اللقاء بتكريم الإعلاميين والإعلاميات والنشطاء في مواقع التواصل ثم أخذ جولة على مرافق المكتب وأنشطته.

والجدير بالذكر ومما يثلج الصدر بمبادرة عدد من الأسر المنتجة والمحلات بتقديم ضيافة اللقاء دعما للحملة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>