احدث الأخبار

«الموارد البشرية» تعلن رفع تعليق حضور العاملين في القطاع الخاص لمقار أعمالهم لهذا السبب .. الأجانب يربكون استعدادات العدالة لدوري محمد بن سلمان دون مقابل مالي.. “الجوازات” تمدد صلاحية التأشيرات السياحية لمدة 3 أشهر “الصحة”: تسجيل 1815 إصابة جديدة بفيروس كورونا”.. والأحساء تُسجّل 120 حالة أكثر من 160 ألف طلب توكيل لزكاة الفطر تلقتها “بر الأحساء” إلكترونيًا تعرّف عليه .. علماء يرشحون مزيجاً دوائياً لعلاج كورونا “آل الشيخ” يُذكّر بفتوى “كبار العلماء” بشأن حكم الجمعة والجماعة لمن خشي الضرر بسبب كورونا الأرصاد تكشف موعد بداية ونهاية “فصل الصيف” وارتفاع متوقع لدرجات الحرارة بالمملكة علماء يكشفون نوعية الكمامات الأكثر فاعلية في الحد من كورونا.. ويحددون مواصفاتها “الأحساء الشاعرة” تُعايد القيادة والشعب عبر “أدبي الأحساء” عليكم بعد الله اتكلنا .. في علاج تطبيق توكلنا بالصور.. “سجون الشرقية” تستأنف جلسات محاكمة النزلاء “عن بُعد”

بريطانيا.. مذكرة لتنظيم استفتاء ثان حول البريكست

الزيارات: 3944
التعليقات: 0
بريطانيا.. مذكرة لتنظيم استفتاء ثان حول البريكست
https://www.hasanews.com/?p=6554194
بريطانيا.. مذكرة لتنظيم استفتاء ثان حول البريكست
وكالات - الأحساء نيوز
سلم ناشطون يؤيدون تنظيم استفتاء ثان حول بريكست بينهم نواب من كافة الأحزاب السياسية مذكرة بهذا الصدد “تحمل أكثر من مليون توقيع” إلى مقر رئاسة الوزراء البريطانية.

وقالت النائبة جاستن غرينينغ لفرانس برس “نريد التحقق من أن يكون للبريطانيين كلمتهم حول الخيارات التي باتت أمامنا”.

ويستبعد حزب المحافظين الذي تنتمي إليه خيار تنظيم استفتاء ثان لأن زعيمته رئيسة الوزراء تيريزا ماي تدافع بقوة عن اتفاق الطلاق الذي تم التوصل إليه مع الاتحاد الأوروبي لأشهر.

وسيعرض الاتفاق في 11 ديسمبر على البرلمان لكنه يثير معارضة مؤيدي بريكست ومعارضيه على حد سواء.

والحملة لتنظيم استفتاء ثان انضم إليها في الأشهر الأخيرة أنصار لليمين واليسار على حد سواء. وقام الاثنين بتسليم المذكرة زعيم الليبراليين الديموقراطيين فينس كايبل وزعيمة حزب الخضر كارولين لوكاس والنائب العمالي شوكا اومونا وجاستن غرينينغ.

وغرد اومونا “إن كنتم صوتم من أجل البقاء أو الخروج من الاتحاد الأوروبي (خلال استفتاء يونيو 2016 حول بريكست) فإن أحدا منكم لم يصوت من أجل هذه الفوضى”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>