احدث الأخبار

تعليم الأحساء يُمهد لعودة موظفيه غدًا الأحد بإجراءات احترازية وقائية من كورونا تشمل المساجد والأسواق.. “الداخلية” تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار “كورونا” بموافقة خادم الحرمين .. اعتماد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي في هذا الموعد الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية هيئة تقويم التعليم: 25 ألف طالب أدوا الاختبار التحصيلي عن بُعد من منازلهم “الصحة” تسجل أرقاماً قياسية.. تعافي نحو 70٪ من الحالات النشطة من مصابي كورونا مطار الملك فهد يستعد لاستئناف الرحلات الداخلية بإجراءات احترازية مكثفة التعليم : لا دوام لهذه الفئات.. “عبدالله المانع ” في ذمة الله شاهد: مؤشر يقيس سرعة انتشار “كورونا”.. و”متحدث الصحة” يوضح معدلات المملكة

بالصور.. “جوازات منفذ البطحاء” تحتفي باليوم الوطني الإماراتي وسط المسافرين

الزيارات: 1401
التعليقات: 0
بالصور.. “جوازات منفذ البطحاء” تحتفي باليوم الوطني الإماراتي وسط المسافرين
https://www.hasanews.com/?p=6553998
بالصور.. “جوازات منفذ البطحاء” تحتفي باليوم الوطني الإماراتي وسط المسافرين
فواز البيشي

استقبلت جوازات منفذ البطحاء المسافرين القادمين والمغادرين من وإلى دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بكل حفاوة وترحاب يليق بأشقائنا الإماراتيين.

وقد تم خلال استقبالهم توزيع الورود والهدايا بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي السابع والأربعون وكان ذلك بمشاركة سعادة مدير جوازات منفذ البطحاء العقيد خالد بن سعيد القحطاني ومتابعة من سعادة مدير جوازات المنطقة الشرقية العميد محمد بن سليمان العوفي وبتوجيهات من سعادة مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى .

حيث نال ذلك على استحسان المسافرين وظهر أثره على مُحياهم، حيث عبر المسافرين عن شكرهم وتقديرهم بالحفاوة والترحيب التي قوبلوا بها من قبل العاملين بجوازات منفذ البطحاء .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>