احدث الأخبار

حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد: رياح سطحية على شرق ووسط المملكة الحج والعمرة تحذر من التعامل مع حملات الحج وروابط التسجيل الوهمية “بطاقة الحج الذكية” أحدث ما ستُقدمه “وزارة الحج” هذا الموسم.. تعرّف عليها وعلى مزاياها المملكة تطالب بإنصاف ضحايا الروهينغا ووضع حد لإفلات المتورطين من العقاب اعتراض وتدمير مسيرتين مفخختين أطلقتهما الميليشيات الحوثية تجاه خميس مشيط 1153 إصابة جديدة بكورونا.. و”الصحة” تعلن حالات التعافي والوفيات “توكلنا” يعلن اعتماد استخدام رخص القيادة من خلاله بالتعاون مع “أبشر” الموارد البشرية: ندرس توطين الوظائف القيادية في الشركات الطيران المدني: اكتمال الربط الإلكتروني لإصدار بطاقة صعود الطائرة للرحلات الداخلية بالحالة الصحية في “توكلنا” بايدن: سلالة دلتا من كورونا تهدد الجميع وخصوصا الشباب “وول ستريت جورنال” تشيد بالقدرات الدفاعية السعودية بعد سحب أمريكا بطاريات صواريخ من الشرق الأوسط ارتفاع أسعار النفط مدعومة بتباطؤ نمو الإنتاج الأمريكي

بالصور.. “جوازات منفذ البطحاء” تحتفي باليوم الوطني الإماراتي وسط المسافرين

الزيارات: 1962
التعليقات: 0
بالصور.. “جوازات منفذ البطحاء” تحتفي باليوم الوطني الإماراتي وسط المسافرين
https://www.hasanews.com/?p=6553998
بالصور.. “جوازات منفذ البطحاء” تحتفي باليوم الوطني الإماراتي وسط المسافرين
فواز البيشي

استقبلت جوازات منفذ البطحاء المسافرين القادمين والمغادرين من وإلى دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بكل حفاوة وترحاب يليق بأشقائنا الإماراتيين.

وقد تم خلال استقبالهم توزيع الورود والهدايا بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي السابع والأربعون وكان ذلك بمشاركة سعادة مدير جوازات منفذ البطحاء العقيد خالد بن سعيد القحطاني ومتابعة من سعادة مدير جوازات المنطقة الشرقية العميد محمد بن سليمان العوفي وبتوجيهات من سعادة مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى .

حيث نال ذلك على استحسان المسافرين وظهر أثره على مُحياهم، حيث عبر المسافرين عن شكرهم وتقديرهم بالحفاوة والترحيب التي قوبلوا بها من قبل العاملين بجوازات منفذ البطحاء .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>