بشراكة إعلامية مع

شاهد بالصور..”محافظ الأحساء” يرعى المهرجان الوطني الترفيهي لأبناءه من”ذوي الإعاقة”

الزيارات: 4672
تعليقات 3
شاهد بالصور..”محافظ الأحساء” يرعى المهرجان الوطني الترفيهي لأبناءه من”ذوي الإعاقة”
https://www.hasanews.com/?p=6553994
شاهد بالصور..”محافظ الأحساء” يرعى المهرجان الوطني الترفيهي لأبناءه من”ذوي الإعاقة”
تغطية وتصوير: محمد الفريدان

افتتح صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء اليوم, المهرجان الوطني الترفيهي للأشخاص ذوي الإعاقة والمعرض المصاحب الذي ينظمه مركز التأهيل الشامل بالأحساء بمناسبة “اليوم العالمي لذوي الإعاقة”، بحضور الأستاذ علي بن سعد الشهراني نيابة ً عن سعادة مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بالمنطقة الشرقية ومدير مركز التأهيل الشامل للذكور بالأحساء الأستاذ/ عبدالله المسعود ومدير وحدة الخدمات المساندة للأشخاص ذوي الإعاقة للذكور بالأحساء مستور الشهراني ومديرة مركز التأهيل الشامل للإناث الأستاذة فاطمة اليعقوب ومديرة وحدة الخدمات المساندة للأشخاص ذوي الإعاقة للإناث الأستاذة خزنة الرويس.

وفور وصول سموه تجول على المعرض واطلع على الأجهزة والأدوات التي يحتاجها الأشخاص ذوي الإعاقة ليصبحوا أعضاء فاعلين في المجتمع.

ثم بُدئ الحفل بآيات من القرآن الكريم، تلا ذلك عرض أوبريت بعنوان “حكاية إبداع” الذي يستعرض الخدمات التي يقدمها مركز التأهيل الشامل لذوي الإعاقة، عقبها مسيرة طلابية لخريجي القسم المهني في المركز.

وشهد الحفل تقديم عرض مرئي عن الخدمات التي تقيمها وحدة الخدمات المساندة للأشخاص ذوي الإعاقة التي تؤكد جهود حكومتنا الرشيدة -أيدها الله- في تقديم الدعم للأشخاص ذوي الإعاقة علمياً وعملياً، إضافة إلى عقد الشراكة الاستراتيجية بين مركز التأهيل الشامل مع إدارة التعليم لتعليم ذوي الاعاقة المقيمين بالمركز الذين فاتهم قطار التعليم، فيما تم عرض شراكة لتوظيف خريجي القسم المهني مع شركة خاصة للعقار لتحقيق التوطين ورؤية المملكة في تمكين المواطن السعودي من سوق العمل .

وفي ختام الحفل كرم سمو محافظ الأحساء المشاركين والداعمين لجهودهم في دعم هذا الحفل، ومن بينهم الشريك الإعلامي صحيفة “الأحساء نيوز” الإلكترونية.

 

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    اللة يجزكم خير

  2. ١
    زائر

    ياجدعان الامير بدار لية مايبتسم ربي يحرسه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>