احدث الأخبار

في الأحساء .. حريق “خزان” محطة وقود و”الدفاع المدني” يتدخل لماذا توقفت الصحة عن إعلان عدد الحالات الحرجة بسبب كورونا؟ “الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية

“وزير الصحة” يمنح “ولادة الأحساء” الجائزة الأولى لـ”سلامة المرضى”

الزيارات: 1161
تعليقات 3
“وزير الصحة” يمنح “ولادة الأحساء” الجائزة الأولى لـ”سلامة المرضى”
https://www.hasanews.com/?p=6553974
“وزير الصحة” يمنح “ولادة الأحساء” الجائزة الأولى لـ”سلامة المرضى”
طالب الموسى

منح وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة ، الجائزة الوطنية لسلامة المرضى لمستشفى الولادة والأطفال بالأحساء  ،حيث حصل مستشفى الولادة والأطفال على  الجائزة الأولى لفئة المنشآت الصحية، التي تشمل أفضل مستشفى، أو أفضل مركز طبي، أو أفضل مركز رعاية صحية أولية، أو أفضل صيدلية.  في الجائزة الوطنية لسلامة المرضى.

و تسلمت الجائزة الدكتورة سعاد حسن العمران نظير مشاركتها في الجائزة الوطنية  لسلامة المرضى  بمبادرة نظام استباقي لعملية نقل الدم ، حيث تقدم المشاركون بأكثر من 1000 ورقة عمل وبحث، وقد خضعت الأبحاث وأوراق العمل إلى تصفية خلصت إلى 17 بحثاً، وصعد بالمنافسة ماقدم به من ورقة عمل من قبل الدكتورة سعاد العمران وفريق عملها ليحصل على جائزة الفئة الأولى من الجائزة الوطنية لسلامة المرضى.

تهانيناً لصحة الأحساء هذا الإنجاز، وتهانيناً لمستشفى الولادة والأطفال ، و لقسم المختبر وبنك الدم وللدكتورة سعاد العمران ولفريق العمل المشارك معها.

 

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    الاحسائي

    وان شاء الله الى الافضل لباقي المستشفيات والمراكز الصحية وهم اهل لذلك .

  2. ٢
    زائر

    هههههه شر البلية ما يضحك

  3. ١
    زجئر

    قولوا غير ها الكلام
    ياشيخ
    مستحيل

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>