احدث الأخبار

علماء يكشفون نوعية الكمامات الأكثر فاعلية في الحد من كورونا.. ويحددون مواصفاتها “الأحساء الشاعرة” تُعايد القيادة والشعب عبر “أدبي الأحساء” عليكم بعد الله اتكلنا .. في علاج تطبيق توكلنا بالصور.. “سجون الشرقية” تستأنف جلسات محاكمة النزلاء “عن بُعد” “سابتكو” تعلن استئناف رحلاتها بين المدن.. وفتح الحجوزات غداً الخميس بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد

“العيون الخيرية” تودع أكثر من “ربع مليون ريال” في حسابات المستفيدين

الزيارات: 654
التعليقات: 0
“العيون الخيرية” تودع أكثر من “ربع مليون ريال” في حسابات المستفيدين
https://www.hasanews.com/?p=6553908
“العيون الخيرية” تودع أكثر من “ربع مليون ريال” في حسابات المستفيدين
سعود المرشد

أودعت جمعية العيون الخيرية يوم الأربعاء الماضي الموافق 22 /3 /1440هـ الدفعة الثانية من المساعدات الدائمة للمستفيدين في حساباتهم البنكية التي بلغت 253200  ألف ريال لعدد 581 أسرة ومعاقين وأرامل ومطلقات.

ويأتي ذلك ضمن سعي الجمعية المستمر على دعم مستفيديها هذا ودعت الجمعية من لم يحدثوا بياناتهم إلى المبادرة بالتحديث حتى يتسنى لها تحويل المبالغ المخصصة لهم  .

وأشار رئيس مجلس إدارة الجمعية صالح بن أحمد الماضي إلى أن الجمعية تحرص على توفير احتياجات المستفيدين المتنوعة من منطلق رؤيتها بأن تكون في طليعة الجهات الخيرية في المنطقة من خلال تبنيها لأعلى معايير الجودة مالياَ وإدارياً وخدمياً للمساهمة في تحقيق الازدهار المجتمعي ، مشيداً بما تجده الجمعية من رعاية كريمة ودعم لا محدود من القيادة الرشيدة وشركاء النجاح من أهالي ورجال أعمال سائلاً المولى أن يجزي الجميع كل خير .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>