مواطنون: ما الذي سيُقدَّم بـ”المشتل” بعد 13 عامًا ؟! .. وهل كلمة”قريبًا “تخدير” ؟!

الزيارات: 1114
التعليقات: 0
مواطنون: ما الذي سيُقدَّم بـ”المشتل” بعد 13 عامًا ؟! .. وهل كلمة”قريبًا “تخدير” ؟!
https://www.hasanews.com/?p=6553879
مواطنون: ما الذي سيُقدَّم بـ”المشتل” بعد 13 عامًا ؟! .. وهل كلمة”قريبًا “تخدير” ؟!
بسام الأحمد

في رصد لـ”الأحساء نيوز” لكل ما يهم المواطن وبخاصة قضية منتزه الشيباني “المشتل” فقد قامت بنشر مادة مسبقة بعنوان ” في الأحساء .. المشتل مفقود؟ أم قريبًا هو مولود؟ ” تلاها بثلاثة أيام إعلان من الشركة المشغلة على حسابها “بتويتر “يفيد بقرب افتتاح ما تمت تسميته بالـ”مشقر” ويأتي هذا الموقع بمنتزه الشيباني “المشتل” الذي كثر الحديث عنه وعن سبب عدم اكتماله وافتتاحه منذ استلامه من هذه الشركة من وزارة الزراعة قبل 13 عامًا .

كما قامت نفس الشركة بالتغريد مرة أخرى بعد دقائق من تغريدتها الأولى بطلب استبيان يشير إلى السعر المقترح للدخول والذي عبرت عنه بأنه “رمزي” مما شكل اختلافًا بالردود أشبه ما تكون بالجدلية فكثرت تساؤلات المواطنون حيال ذلك وجاءت على النحو التالي :

فقد تساءل المواطن ياسر اليوسف : ماذا سيقدم هذا المستثمر بعد إغلاق زاد عن أكثر من عقد من الزمن والذي على ضوئه نضع سعر مقترح للدخول فيه ؟ .

و طالب آخرون بأن يكون الدخول مجاني نظير حرمان المواطنين من هذا المنتزه كل هذه الفترة ومن بينهم الأستاذ والمصور علي الحاجي الذي قال : يفترض تكون مجانية ، مكان حُرمنا منه سنوات طوال و ما يقدمه الآن بعد ما يتم افتتاحة لايوازي الفترة التي أُغلق فيها بربع شيء خصوصًا بتواجد منافسين له كمستثمر آخر بموقع قريب خدماته وخياراته كثيرة .

وتابع “الحاجي” مخاطبًا الشركة قائلًا : أن الصور التي نشرتوها تبين ضعف العمل في المكان واختتم كلامه بالشكر. كما طلب المواطنان حسين الزهراني صاحب حساب صوت الأحساء ، ومصطفى الأحمد الشركة تحديد موعدًا لافتتاح المنتزه.

وأظهر آخرون خشيتهم بأن يكون هذا الإعلان بمثابة “تخدير” فراح المواطن “يوسف علي” بذكرياته إلى الماضي وعبر قائلًا: بشكل يومي أقضي أوقاتي مع عائلتي هناك قبل إغلاقه والآن بعد١٣سنة من إغلاقه بحجة “تطويره وتهيئته” تزوجت وخلفت ذرية وحتى الآن لم يفتح!

وتابع : تصاريح تصدر من دون جدية..! ‏فالواقع خلاف الحلم وبعد تغريدتكم التي تنبئ بافتتاحه قريبًا نأمل أللا تكون بمثابة التخدير للمواطن و اختتم حديثه متسائلًا ماهي الآلية الجديدة؟ .

 

 

 

شرح الصورة: مهرجان الزواج الجماعي بالقارة بشوال عام 1439هـ

مصدر الصورة : المصور عبدالله الياسين

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>