احدث الأخبار

في الأحساء .. حريق “خزان” محطة وقود و”الدفاع المدني” يتدخل لماذا توقفت الصحة عن إعلان عدد الحالات الحرجة بسبب كورونا؟ “الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية

تحفيزًا لجيل من المبدعين .. “طالب موهوب” يقدم “ورشة” لمنسوبي “عمل الأحساء”

الزيارات: 946
التعليقات: 0
تحفيزًا لجيل من المبدعين .. “طالب موهوب” يقدم “ورشة” لمنسوبي “عمل الأحساء”
https://www.hasanews.com/?p=6553845
تحفيزًا لجيل من المبدعين .. “طالب موهوب” يقدم “ورشة” لمنسوبي “عمل الأحساء”
الأحساء نيوز

في بادرة نوعية تعد الأولى على مستوى المحافظة، نظم قسم التدريب والتطوير بمكتب عمل الاحساء بتوجيه من سعادة مدير المكتب الأستاذ / عبدالعزيز بن عبدالرحمن المغنم بعد اطلاعه على موهبة أحد طلاب ثانوية الامام جعفر الصادق في التقديم والشرح حيث قدمها له المنسق الريادي بالمدرسة الأستاذ / يوسف السريهيد ورائد النشاط الأستاذ / منير الشرفا .

قدم خلال الورشة الطالب الموهوب عبدالسلام التوفيق شرحاً في كيفية عمل صيانة لأجهزة التكييف بما يتوفر من إمكانات بسيطة لدى أي شخص.

من جهته، عبر “المغنم” عن سعادته البالغة بهذه المواهب مشيداً بالدور الكبير الذي تبذله إدارة المدرسة في اكتشاف مثل هذه المواهب والأخذ بيدها لتقديم كل ما هو جديد ومفيد لخدمة هذا الوطن مشيداً ومهنئاً إدارة المدرسة على سعيها لاكتشاف موهبة الطالب و وتبنيها كما تم تكريم الطالب بشهادة شكر وتقدير من إدارة المكتب تشجيعاً له على ما قدمه .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>