احدث الأخبار

نيابة عن الملك.. أمير الرياض يحضر المباراة الختامية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين “أرامكو”: الانتهاء من طرح سندات دولية بقيمة 8 مليارات دولار فاكهة تحوي أليافا قابلة للذوبان للمساعدة في حرق دهون البطن! تحت شعار “احم عائلتك” .. مستشفى “سلوى العام” يُبادر بالتوعية ضد “مرض السكري” دراسة تكشف: 35% من القوى العاملة السعودية “جامعيون” التوعية بأمراض السكري وضغط الدم لمنسوبي المؤسسة العامة لجسر الملك فهد “الأمن البيئي”: إشعال النار أثناء التنزه دون اتخاذ الاحتياطات اللازمة مخالفة .. وهذه عقوبتها “الشؤون البلدية”: عدم الالتزام باللائحة المحدثة لنشاط البقالات والتموينات مخالفة فورية تعرّف على كيفية تجديد رخصة القيادة إلكترونيًا عبر حسابك في منصة أبشر (إنفوجراف) نظام الضمان الاجتماعي الجديد يحدد 8 حالات لإيقاف صرف المعاش “الجمارك” تُعلن توفّر 6 وظائف إدارية شاغرة .. التفاصيل ورابط التقديم استشاري: 10 أنواع من الأغذية تساعد في تخفيف الآلام

أمانة الأحساء تحتفي بالذكرى الـ 47 لدولة الامارات الشقيقة

الزيارات: 845
التعليقات: 0
أمانة الأحساء تحتفي بالذكرى الـ 47 لدولة الامارات الشقيقة
https://www.hasanews.com/?p=6553825
أمانة الأحساء تحتفي بالذكرى الـ 47 لدولة الامارات الشقيقة
إعلام الأمانة - الأحساء نيوز

بمناسبة احتفال دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة  بالذكرى السابعة والأربعين لقيام اتحاد الإمارات السبع ، شاركت أمانة الأحساء في هذه الاحتفائية من خلال الشاشات الإلكترونية في الطرق الرئيسية وعبر منصاتها في وسائل التواصل الاجتماعية ، وكذلك اللوحات المضيئة والثابتة.

وقال أمين الأحساء المهندس عادل بن محمد الملحم ان الذكرى الـ 47 لدولة الامارات الشقيقة لتُجسد مسيرة الاتحاد المضيئة والتي امتدت عبر هذه الأعوام الحافلة بالاحداث الهامة والإنجازات المتواصلة التي اكمل مسيرتها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، الذي قاد مسيرة وطن العطاء لتتواصل مسيرة التقدم والازدهار على مختلف المستويات والصعد كافة.

وان العلاقات التاريخية بين المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة ، علاقات اخوية استراتيجية عززتها الرؤية المشتركة للبلدين الهادفة للارتقاء بالعلاقات الثنائية وتعزيز علاقات التعاون في مختلف المجالات تحقيقاً للمصالح الاستراتيجية المشتركة بين البلدين والشعبين الشقيقين، وحرصهما على دعم العمل الخليجي المشترك .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>