“نادي الأحساء” لذوي الاحتياجات يحقق “المركز الأول” في “بطولة الأولمبياد الخاص”

الزيارات: 687
التعليقات: 0
“نادي الأحساء” لذوي الاحتياجات يحقق “المركز الأول” في “بطولة الأولمبياد الخاص”
https://www.hasanews.com/?p=6553806
“نادي الأحساء” لذوي الاحتياجات يحقق “المركز الأول” في “بطولة الأولمبياد الخاص”
محمد الدريويز

أضاف نادي الأحساء لذوي الاحتياجات الخاصة إنجاز جديد لإنحازاته المتعددة في مختلف الألعاب والإعاقات بتحقيقه المركز الأول وكأس البطولة في بطولة الأولمبياد الخاص لألعاب القوى التصنيف الأول التي أقيمت منافساتها بالطائف بقيادة المدرب الوطني القدير والخبير ابراهيم النعيم ومساعده الوطني القدير خالد النعيم ومتابعة الإداري المخضرم خالد العكاس.

و حقق لاعبو النادي العديد من الميداليات الذهبية والفضية حيث حصل زياد الهويش على ذهبيتي سباقي ١٠٠م و٢٠٠م مشاركة من سن ١٦ إلى ٢١ سنه .وحقق عبدالله سعد البراك ذهبية الوثب الطويل و فضية ٤٠٠م مشاركة من سن ١٦ إلى ٢١ سنة. وحصل عبدالله عبداللطيف الفايز عل ذهبية سباق ٢٠٠م و فضية الوثب الطويل مشاركة تحت من سن ١٦ إلى ٢١ سنة.

وحقق محمد عدنان الجاسم ذهبية سباق ١٠٠م وفضية سباق ٨٠٠م من سن ٢٢سنه وما فوق، و حصل جعفر محمد الجطيل على ذهبيتي سباق ٤٠٠م  وثب طويل من سن ٢٢ سنه وما فوق، وحقق أحمد إسماعيل المزيعل من سن ٢٢ سنه وما فوق فضيتيالجلة والوثب الطويل .

فيما حصل محمد عبدالله البطيان ذهبية الجله ٢٢سنه وما فوق وحقق أحمد علي بوهلال فضيتي سباق ١٠٠م و٢٠٠م ٢٢سنه وما فوق. وفي سباق التتابع حقق الرباعي زياد الهويش وعبدالله البراك وجعفر الجطيل واحمد بوهلال المركز الأول واربع ميداليات ذهبيه ..الف مبروك وعقبال المزيد من الإنجازات القادمة ..

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>