احدث الأخبار

دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو” “هيئة الترفيه” تعايد الجمهور بمجموعة من البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية تنبيه مهم من “توكلنا” بشأن إمكانية المعايدة على الوالدين 6 نصائح لتحمي جسمك من تأثير السكريات والحلويات في العيد “متحدث الصحة”: 2235 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة .. و أعداد التعافي تتزايد في الأحساء… جماعة مسجد تجتمع إلكترونيًا لتحتفي بـ”عيد الفطر المبارك” لتجنب هذه الأعراض .. ساعتان كافيتان للألعاب الإلكترونية

“ابن الحاجب” الابتدائية تكرم طلابها المتميزين بمسابقة القارئ الماهر و”الحميد” ثانيًا

الزيارات: 1207
1 تعليق
“ابن الحاجب” الابتدائية تكرم طلابها المتميزين بمسابقة القارئ الماهر و”الحميد” ثانيًا
https://www.hasanews.com/?p=6553795
“ابن الحاجب” الابتدائية تكرم طلابها المتميزين بمسابقة القارئ الماهر و”الحميد” ثانيًا
بسام الأحمد

انطلاقا من حرص وزارة التعليم في إعداد جيل محب للقراءة واﻹطلاع وتعزيز المهارات القرائية لديهم فقد أطلقت برنامجًا بعنوان القارىء الماهر والذي يستهدف طلاب الصف الثاني الإبتدائي والذي يهدف إلى تنمية قدرة الطلاب على القراءة وفهم المحتوى المقروء .

وشاركت مدرسة ابن الحاجب الابتدائية في تلك البرنامج بثلاثة طلاب وهم محمد بسام الأحمد ، غسان أحمد العلي و حسين بن مسلم الحميد وقد حقق الطالب حسين بن مسلم الحميد في المنافسات القرائية على مستوى تعليم المبرز المركز الثاني برعاية كل من الأستاذ علي بوهدلق والمرشد الطلابي صلاح الرويجح والأستاذ خالد الفرحان تحت إشراف قائد المدرسة الأستاذ عيسى بن عبدالله المسيليم.

وفي هذا الصدد كرمت إدارة المدرسة طلابها الثلاثة المشاركين بالمسابقة وذلك برعاية من مشرف الصفوف الأولية بمكتب تعليم المبرز الأستاذ سعد الحارثي وبحضور أولياء أمورهم.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    كان من المفترض ان يكون تقييم كل طالب بنفس النص بدل ان تطرح على الطالب ثلاث مواضيع يختار هو منها موضوع يقرأه..لأن كلمات كل نص تختلف فمن وجهة نظري التقييم بنفس النص أفضل.
    شاكرين لكم جهودكم .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>