احدث الأخبار

مكتب تعليم “شرق الأحساء” يختتم فعاليات “القارئ الماهر”

الزيارات: 1518
التعليقات: 0
مكتب تعليم “شرق الأحساء” يختتم فعاليات “القارئ الماهر”
https://www.hasanews.com/?p=6553761
مكتب تعليم “شرق الأحساء” يختتم فعاليات “القارئ الماهر”
عبدالله الصفيه

أنهت شعبة الصفوف الأولية بمكتب شرق الأحساء البرنامج الوزاري فعاليات برنامج “القارئ الماهر للصف الثاني الابتدائي”  تحت شعار نقرأ لنتعلم حيث كانت التصفيات النهائية بمدرسة جعفر بن أبي طالب الابتدائية وذلك بعد التصفيات الأولية التي أقيمت بمدارس القطاع الشرقي حيث تأهل للتصفيات النهائية ثلاثة طلاب من عدة مدارس مشاركة فقد حصل على المركز الاول مدرسة العمران والمركز الثاني مدرسة جعفر بن ابي طالب والمركز الثالث مدرسة عبدالله بن مسعود.

ويأتي البرنامج باهتمام بالغ وبمتابعة شخصية من رئيس القسم الأستاذ خالد بن عبدالله الغنام ورئيس شعبة الصفوف الأولية بمكتب الشرق الأستاذ تركي بن عايض التركي الذي قدم شكره للجنة المشرفة والمنظمة للبرنامج والمدرسة المستضيفة حيث قال أن النتائج ستعلن قريبا جدا في وسائل التواصل وعبر التعاميم الرسمية للمدارس . وقال أن هذا البرنامج يأتي ضمن البرامج الوزارية التي تهتم بعلاج الضعف القرائي والإملائي لطلاب الصف الثاني .

كما قدم شكره لمدير مكتب شرق الأحساء الأستاذ حمد بن محمد النجم ولمساعده التعليمي الأستاذ أحمد الشهاب على متابعتهما المستمرة للبرنامج والتي تكللت هذه الجهود بالنجاح الباهر للبرنامج، كما صرح رئيس القسم أن هناك حفل على مستوى إدارة التعليم سيكرم فيه الطلاب الفائزين والمشرفين على البرنامج .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>