احدث الأخبار

في الأحساء .. حريق “خزان” محطة وقود و”الدفاع المدني” يتدخل لماذا توقفت الصحة عن إعلان عدد الحالات الحرجة بسبب كورونا؟ “الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية

بالصور.. ولي العهد يلتقي رئيس الحكومة الإيطالية في الأرجنتين

الزيارات: 628
التعليقات: 0
بالصور.. ولي العهد يلتقي رئيس الحكومة الإيطالية في الأرجنتين
https://www.hasanews.com/?p=6553689
بالصور.. ولي العهد يلتقي رئيس الحكومة الإيطالية في الأرجنتين
الأحساء نيوز

التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس وفد المملكة المشارك في قمة قادة  العشرين بالأرجنتين، رئيس الحكومة الإيطالية جوزيبي كونتي.

وعقد ولي العهد، أمس الجمعة، لقاءً وديًّا مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، كما التقى الرئيسين الفرنسي، إيمانويل ماكرون، والصيني شي جين بينج على هامش قمة العشرين.

وشهد لقاء ولي العهد بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين مصافحة “حارة” خلال حضورهما فعاليات القمة، حيث حرص الزعيم الروسي، إلى الجلوس إلى جوار ولي العهد، داخل القاعة التي شهدت افتتاح قمة العشرين.

وأكدت وزارة الخارجية السعودية -عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”- أن ولي العهد التقى رئيسي كوريا الجنوبية والمكسيك، على هامش قمة مجموعة العشرين في بوينس آيرس.

كما التقى ولي العهد، رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، الذي أبدى شكره وتقديره للمملكة قيادة وشعبًا على ما تحظى به الجالية الهندية من طيب المعاملة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>