ابتدائية “الحسن بن علي” تنفذ برنامج نوعي لإنتاج “الدروس الإلكترونية”

الزيارات: 788
التعليقات: 0
ابتدائية “الحسن بن علي” تنفذ برنامج نوعي لإنتاج “الدروس الإلكترونية”
https://www.hasanews.com/?p=6553657
ابتدائية “الحسن بن علي” تنفذ برنامج نوعي لإنتاج “الدروس الإلكترونية”
الأحساء نيوز

تواصل مدرسة الحسن بن علي الابتدائية حراكها التدريبي ، بتنفيذها البرنامج النوعي ” إنتاج الدروس الإلكترونية باستخدام كامتيجا ستوديو ” , حيث اختتم المدرب الأستاذ /علي بن حبيب الخلاص أعمال الدورة التدريبية ضمن برامج إدارة التدريب والابتعاث للعام 1439 – 1440 هـ , بتاريخ 19 – 21 ربيع أول١٤٤٠ هـ على مدى ( 3 ) أيام , بعدد ( ٣٠ ) متدربين , وبعدد ( 12 ) ساعات تدريبية .

ويهدف البرنامج تطوير مهارات المتدربين في إنتاج الدروس الالكترونية باستخدام كامتيجا ستوديو من صميم المقررات الدراسية , بمشاركة وحضور كلاً من قائد المدرسة الأستاذ / علي بن حسين الحسن , ووكيلها الأستاذ / محمد بن عتيق الزيد .

وقد أوضح الأستاذ /علي بن حبيب الخلاص في برنامجه التدريبي عن كيفية تسجيل الدروس و تحريرها و كذلك العمل على الاخراج النهائي للدرس ثم نشر الدروس المعدة الكترونياً ومشاركتها للطلاب .

وقد نالت الدورة التدريبية على رضا و اعجاب جميع المشاركين من جانب أداء المدرب و تمكنه من تقديم المعرفة اللازمة و كذلك الحقيبة التدريبية الوافية و تهيئة البيئة المناسبة من جانب المدرسة .

وفي الختام قدم قائد المدرسة الأستاذ علي بن حسين الحسن شكره للمدرب على أدائه و لجميع المشاركين على حضورهم وتفاعلهم ومشاركتهم المتميزة مهنئاً الجميع على نجاح الدورة و متمنياً إثراء الميدان التعليمي من خلال توظيف خرجات الدورة في انتاج الدروس الالكترونية من اجل الارتقاء بالعملية التعليمية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>