احدث الأخبار

في أكثر من 30 صورة .. “وجوه الخير” يُكرّمون عدد من “رموز الأحساء وقياداتها” المتقاعدين بالصور.. تعرّف على قصة أول سعودية كفيفة تقتحم سوق “تنسيق الزهور” !! شاهد… “الأحساء نيوز” تجمع منسوبيها للاحتفاء بجائزة “إثراء المحتوى الإعلامي” بالصور .. “ميسي” يصل الرياض والبرازيل تبدأ التدريبات في ملعب الجامعة بالصورة .. قرعة خليجي 24 تضع المنتخب السعودي في المجموعة الثانية “الغذاء والدواء” تحذّر من منتَجَين لتجميل العيون لاحتوائهما على مواد ضارة ومحظورة شاهد .. نجاح فصل التوأم السيامي الليبي والربيعة يؤكد على تفوق الفريق الطبي المعاون له إجراء جديد من إدارات التعليم لحماية المدارس من السرقة خادم الحرمين يُصدر أمراً ملكياً بترقية وتعيين 21 قاضياً بديوان المظالم بفوزه على أوزبكستان .. “الأخضر” يتصدر المجموعة الرابعة ⁧‫بالتصفيات الآسيوية‬⁩ بحضور “النجم” و”الدعيج” … افتتاح معرض ريادي بمدرسة اليمامة العبيدان تحتفي بزواج ابنها “عبدالرحمن”
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بالصور انطلاق ملتقى الألعاب الرياضية للهيئة العامة للرياضة بالأحساء

الزيارات: 1258
التعليقات: 0
بالصور انطلاق ملتقى الألعاب الرياضية للهيئة العامة للرياضة بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6553560
بالصور انطلاق ملتقى الألعاب الرياضية للهيئة العامة للرياضة بالأحساء
حسن العلي

انطلق مساء الخميس بتاريخ 21 ربيع الأول 1440 هجري الموافق 29 – نوفمبر 2018 ميلادي ملتقى الألعاب الرياضية بمدينة الاحساء من تنظيم الهيئة العامة للرياضة ممثلة بوكالة شئون الشباب و قد كان الافتتاح برعاية الاستاذ وليد الراشد مدير ادارة المعسكرات الشبابية بوكالة شئون الشباب بالهيئة العامة للرياضة ، هذا و قد أوضحت قائدة الملتقى الأستاذة مرام الحوشاني ان الملتقى تميز في يومه الأول بالحضور و الحماس و الإقبال الكبير حيث المسرح و الجوائز المقدمة و التحديات بالالعاب و آلية الفوز بالجوائز للفائزين من جميع الفئات العمرية و بالأخص الفئة الشبابية و الأطفال و أكدت الحوشاني ان البرامج و الفعاليات و الألعاب لاقت إعجاب و استحسان الجميع من الحضور و الجمهور .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>