احدث الأخبار

“الصحة العالمية” تُجيز الاستخدام الطارئ للقاح سينوفارم الصيني “مجلس الوزراء” يُقر تعديل على نظام تملك واستثمار العقارات لغير المواطنين الموارد البشرية: الحصول على لقاح كورونا شرط للحضور إلى مقرات العمل “الزهراني” عضوًا بلجنة التطوير والتدريب برابطة فرق الأحياء على مستوى المملكة “تجمع الأحساء” يُعلن المستشفيات والمراكز الصحية لاستقبال المراجعين خلال إجازة العيد متى تنتهي التغطية التأمينية للمستفيدين؟ .. “الضمان الصحي” يوضح “الراجحي” يُعلن توطين الوظائف التعليمية في المدارس الأهلية والعالمية دعا ​المتبرعين ورجال الأعمال لدعم الوقف … الأمير سعود بن نايف يدشن وقف الإحسان لجمعية البر البحرين: إلغاء فحص (PCR) عند الوصول للمتطعمين والمتعافين من دول مجلس التعاون “حساب المواطن” يحقق جائزة الأمم المتحدة WSIS لمسار الحكومة الإلكترونية “ولي العهد” يؤدي صلاة الميت على والدة الأمير محمد بن عبدالرحمن بالحرم المكي بتكثيف المتابعة الشاملة .. تعرّف على استعدادات “أمانة الأحساء” لـ”عيد الفطر المبارك”

الهلال يؤكد تفوقه على النفط العراقي ويحجز مقعده في ربع نهائي “كأس زايد”

الزيارات: 770
التعليقات: 0
الهلال يؤكد تفوقه على النفط العراقي ويحجز مقعده في ربع نهائي “كأس زايد”
https://www.hasanews.com/?p=6553455
الهلال يؤكد تفوقه على النفط العراقي ويحجز مقعده في ربع نهائي “كأس زايد”
أربيل - الأحساء نيوز

حجز الهلال السعودي مقعده في الدور ربع النهائي لكأس زايد للأندية الأبطال، بعدما كرر تفوقه على مضيفه النفط العراقي بفوزه 2-صفر في المواجهة التي احتضنها ستاد فرانسو حريري في مدينة أربيل، في إياب الدور ثمن النهائي للمسابقة.

وعند الدقيقة 13 تمكن الفرنسي بافتيمبي غوميز مهاجم الهلال من افتتاح التسجيل بعدما أكمل تمريرة زميله البرازيلي كارلوس إدواردو بقدمه في شباك النفط.

ونجح لاعبه البرازيلي إدواردو في تسجيل الهدف الثاني بعد تلقيه تمريرة مميزة من زميله الفرنسي غوميز ليواجه المرمى ويضع الكرة في الشباك.

وكان الهلال قد حسم مواجهة الذهاب التي احتضنها استاد مدينة الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض بفوزه 4-صفر.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>