احدث الأخبار

هذه نتائج الأيام الخمسة الأولى لطرح “أرامكو” في الاكتتاب العام في 40 صورة … “المنتخب السعودي” يتفوق على الجميع ويتأهل إلى السويد في “الفلور بول” ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

الهلال يؤكد تفوقه على النفط العراقي ويحجز مقعده في ربع نهائي “كأس زايد”

الزيارات: 570
التعليقات: 0
الهلال يؤكد تفوقه على النفط العراقي ويحجز مقعده في ربع نهائي “كأس زايد”
https://www.hasanews.com/?p=6553455
الهلال يؤكد تفوقه على النفط العراقي ويحجز مقعده في ربع نهائي “كأس زايد”
أربيل - الأحساء نيوز

حجز الهلال السعودي مقعده في الدور ربع النهائي لكأس زايد للأندية الأبطال، بعدما كرر تفوقه على مضيفه النفط العراقي بفوزه 2-صفر في المواجهة التي احتضنها ستاد فرانسو حريري في مدينة أربيل، في إياب الدور ثمن النهائي للمسابقة.

وعند الدقيقة 13 تمكن الفرنسي بافتيمبي غوميز مهاجم الهلال من افتتاح التسجيل بعدما أكمل تمريرة زميله البرازيلي كارلوس إدواردو بقدمه في شباك النفط.

ونجح لاعبه البرازيلي إدواردو في تسجيل الهدف الثاني بعد تلقيه تمريرة مميزة من زميله الفرنسي غوميز ليواجه المرمى ويضع الكرة في الشباك.

وكان الهلال قد حسم مواجهة الذهاب التي احتضنها استاد مدينة الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض بفوزه 4-صفر.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>