تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بالصور … المعهد الوطني “NITI” يٌشارك في مؤتمر الشرق الأوسط بالمنامة

الزيارات: 859
التعليقات: 0
بالصور … المعهد الوطني  “NITI” يٌشارك في مؤتمر الشرق الأوسط بالمنامة
https://www.hasanews.com/?p=6553384
بالصور … المعهد الوطني  “NITI” يٌشارك في مؤتمر الشرق الأوسط بالمنامة
راكان المبارك

شارك المعهد الوطني للتدريب الصناعي “ NITI ” في فعاليات مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط الخامس للصيانة والاعتمادية بالعاصمة المنامة بحضور مجموعة من قيادات المعهد الوطني و تواجد من معالي وزير النفط البحريني وعدد من المسؤولين والمشاركين.

ويهدف هذا المؤتمر الذي شارك فيه عدة شركات من عدة دول من مختلف العالم، وذلك للإطلاع على أحدث ما توصلت إليه التقنيات الحديثة المتخصصة في هذا الشأن والالتقاء والاستماع إلى عدد كبير من ممثلي الشركات العارضة المشاركة في الحدث الكبير منها شركة “أرامكو” السعودية وشركة “سابك” وشركة “ياسرف” وشركة “نفط البحرين” (بابكو) وشركة “البترول” الكويتية وشركة “الخليج” لصناعة البتروكيماويات (جيبك) وشركة “ألمنيوم البحرين” (ألبا) وشركة “ساسرف” وشركات عالمية من الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا والهند، وغيرها من دول العالم.

كما يهدف المؤتمر الذي يشارك فيه أكثر من 800 مشارك من مختلف دول العالم من المهندسين والمتخصصين والرؤساء التنفيذيين للشركات المتخصصة المحلية والإقليمية والعالمية تبادل المعرفة والخبرات والطموحات العالية في الاختراعات وعرض أحدث التقنيات في هذا المجال المهم.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>