تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“بلدية العمران” ترفع 23 ألف متر مكعب “مخلّفات انشائية ونفايات منزلية”

الزيارات: 707
التعليقات: 0
“بلدية العمران” ترفع 23 ألف متر مكعب “مخلّفات انشائية ونفايات منزلية”
https://www.hasanews.com/?p=6553183
“بلدية العمران” ترفع 23 ألف متر مكعب “مخلّفات انشائية ونفايات منزلية”
إعلام الأمانة - الأحساء نيوز

كشف المتحدث الرسمي لامانة الاحساء خالد بن محمد بووشل عن انه وامتداداً لتنفيذ خطط إزالة مظاهر التلوث البصري وتحسين المشهد الحضري ضمن مبادرة وزارة الشؤون البلدية والقروية، رفعت الامانة ممثلة في بلدية العمران 3840 مترمكعب من المخلّفات الانشائية مجهولة المصدر في الأراضي الفضاء وذلك خلال شهر.

ويضيف بووشل .. وبحسب ما أوضحه رئيس بلدية العمران المهندس احمد بن عبدالله الملحم .. إحصائية رفع النفايات المنزلية خلال الشهر الواحد في المدينة وبلداتها اشارت الى ان ذلك يُقدر بحوالي 19500 متر مكعب ، وماتقوم به البلدية من حملات وبرامج يأتي بالتزامن مع خطط الأمانة الهادفة إلى تفعيل المبادرة الوزارية لإزالة التلوث البصري والعمل على تحسين المشهد الحضري والمنبثقة عن مبادرات التحول الوطني وذلك برفع مستوى الوعي البيئي وإزالة التشويه البصري والمخالفات والحفاظ على النظافة العامة للمدينة.

في حين ذكر بووشل ان بلدية العمران وفي اطار خطط المتابعة الشاملة التي تقوم بها لمحال الأنشطة الصحية والمهنية ، صادرت واتلفت مؤخراً 61 كيلوغراماً من الأغذية واللحوم الغير صالحة للاستهلاك الآدمي ” فاسدة ” و57 عينة غذائية أخرى  ، بالإضافة الى 370 لتر زيوت محروقة ” تكرار استخدام ” ، و27 قطعة من الأدوات المستخدمة في صوالين الحلاقة ، مبيناً انه تم تطبيق الجزاءات بحق المخالفين وفق اللائحة البلدية رقم 218 .

  

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>