احدث الأخبار

في أكثر من 30 صورة .. “وجوه الخير” يُكرّمون عدد من “رموز الأحساء وقياداتها” المتقاعدين بالصور.. تعرّف على قصة أول سعودية كفيفة تقتحم سوق “تنسيق الزهور” !! شاهد… “الأحساء نيوز” تجمع منسوبيها للاحتفاء بجائزة “إثراء المحتوى الإعلامي” بالصور .. “ميسي” يصل الرياض والبرازيل تبدأ التدريبات في ملعب الجامعة بالصورة .. قرعة خليجي 24 تضع المنتخب السعودي في المجموعة الثانية “الغذاء والدواء” تحذّر من منتَجَين لتجميل العيون لاحتوائهما على مواد ضارة ومحظورة شاهد .. نجاح فصل التوأم السيامي الليبي والربيعة يؤكد على تفوق الفريق الطبي المعاون له إجراء جديد من إدارات التعليم لحماية المدارس من السرقة خادم الحرمين يُصدر أمراً ملكياً بترقية وتعيين 21 قاضياً بديوان المظالم بفوزه على أوزبكستان .. “الأخضر” يتصدر المجموعة الرابعة ⁧‫بالتصفيات الآسيوية‬⁩ بحضور “النجم” و”الدعيج” … افتتاح معرض ريادي بمدرسة اليمامة العبيدان تحتفي بزواج ابنها “عبدالرحمن”
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“كويتية” تُفاجأ بوجود “وريثين سعوديين” ابنين لها من زوجها “العقيم” !!

الزيارات: 2221
التعليقات: 0
“كويتية” تُفاجأ بوجود “وريثين سعوديين” ابنين لها من زوجها “العقيم” !!
https://www.hasanews.com/?p=6553167
“كويتية” تُفاجأ بوجود “وريثين سعوديين” ابنين لها من زوجها “العقيم” !!
الكويت - الأحساء نيوز

تفاجأت سيدة كويتية بوجود مواطنين سعوديين مسجلين على أنهما ابنيها أثناء حصر الورثة الخاص بزوجها المتوفى، في حين أنها لم تنجب لأن زوجها كان عقيما.

وتقدمت السيدة ببلاغ للنيابة العامة بالكويت روت فيه قصة الصدمة التي تعرضت لها بعد أن وجدت شخصين ضمن حصر الورثة على أنهما ابناها، رغم أنهما لا يمتان لها بصلة، حيث إن زوجها كان محروما من الإنجاب، لافتة إلى أن الشخصين تمتعا عبر التزوير بميزات المواطن بالعمل في الحكومة والحصول على بدلات وعلاوات.

وقال مصدر أمني وفقا لصحيفة “الرأي”، إن السيدة تقدمت بالمستندات التي تثبت صحة أقوالها، لافتا إلى أن التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة والإدارة العامة للجنسية والجوازات أثبتت تورط السعوديين، وتم صدور قرار من النيابة بضبطهما وإحضارهما.

وأكد المصدر أنه تم توقيف المتهمين عبر كمين، وتم إحالتهما إلى الأدلة الجنائية لعمل فحص “D. N.A”، والذي كشف صحة دعوى السيدة، وتم احتجاز الشخصين على ذمة التحقيق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>