تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“تقنية البنات” بالأحساء تؤهل “148” متدربة في برامج “أُتقن”

الزيارات: 692
1 تعليق
“تقنية البنات” بالأحساء تؤهل “148” متدربة في برامج “أُتقن”
https://www.hasanews.com/?p=6553076
“تقنية البنات” بالأحساء تؤهل “148” متدربة في برامج “أُتقن”
هدى النعيم - الأحساء نيوز

اختتمت الكلية التقنية للبنات بالأحساء اليوم الأربعاء 20 / 3 / 1440 هـ .المرحلة الرابعة من دورات برامج التدريب المجتمعي ” أتقن ” و التي أقامها مركز خدمة المجتمع و التدريب الفرعي المستمر بالكلية على مدى 4 أسابيع حيث بلغ عدد المستفيدون منها 148 متدربة في البرامج الندريبية و هي : اساسيات صيانة الحاسب الآلي والدعم الفني و أساسيات التجميل و تصفيف الشعر و التصميم بالفوتوشوب و مقدمة في مايكروسوفت أوفيس. و إدارة الفعاليات و المناسبات.

هذا و قد أوضحت منسقة المركز أ. ريم العيسى بأن المركز سعى بكافة إمكانياته على تسهيل و تيسير إجراءات الدورات و كما تم استقطاب مدربين متمكنين و ذلك حرصاً من المركز على تزويد المشاركات بالمهارات المطلوبة من كل برنامج.

و الجدير بالذكر أيضاً بإن البرامج لاقت إعجاب الكثير من الملتحقات و الذين أفادو بإن دورات أتقن ساهمت في تطوير الوعي التقني و المهني لديهن كما أنها تميزت بكثافة تطبيقاتها العملية التي تنمي مهارات الطالبات في فترة قياسية.

كما صرحت المدربة ريم الملحم: بإنها شهدت تقبل من الطالبات للدورة و عبرت بإنهن أستفدن من خلال التعرف على البدائل البسيطة و الأرخص حسب إمكانيات كل طالبة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    نريد بناتنا مبدعات . مكتشفات . مخترعات . مصنعات .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>