تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“تعليم المبرز” يُجري قرعة “ماراثون التحصيل الدراسي”.. والمدارس تُعلن التحدي

الزيارات: 1032
1 تعليق
“تعليم المبرز” يُجري قرعة “ماراثون التحصيل الدراسي”.. والمدارس تُعلن التحدي
https://www.hasanews.com/?p=6553008
“تعليم المبرز” يُجري قرعة “ماراثون التحصيل الدراسي”.. والمدارس تُعلن التحدي
خالد الدوسري

أجرى مكتب التعليم بالمبرز بنين اليوم الأربعاء في مجمع حمد بن محمد الجبر التعليمي القرعة الخاصة بمسابقة ماراثون التحصيل الدراسي الأول الذي سيتم خوض منافساته من خلال جميع مدارسه الابتدائية والمتوسطة والثانوية.

وقد جاءت القرعة بتوزيع المدارس الابتدائية على 6 مجموعات والمدارس المتوسطة على 4 مجموعات والمدارس الثانوية على 4 مجموعات ، وستبدأ المسابقة في الأسبوع القادم من يوم الأحد إلى يوم الأربعاء على أن يكون الحفل الختامي والتصفيات النهائية يوم الخميس ، وستتنافس المجموعات بحيث تتأهل مدرسة واحدة عن كل مجموعة بعد الإجابة على 30 سؤالاً من خلال تطبيق برنامج KAHOOT .

هذا وقد حظيت القرعة حضور ورعاية مساعد مدير مكتب التعليم بالمبرز الأستاذ عمر بن أحمد الحسن الذي عبر في ختام إجراءات القرعة بسعادته عما شاهده من إعداد متميز وتمثيل قوي من المدارس التي رأى فيها الحماس والتنافس واضحًا.

الجدير بالذكر أن مسابقة ماراثون التحصيل الدراسي جاءت فكرة من مكتب التعليم بالمبرز كمساهمة منه في رفع مستوى التحصيل الدراسي وإيجاد جو من المنافسة بين المدارس ، وهذه النسخة الأولى من المسابقة حيث تعقبها نسخ قادمة بإذن الله .

وفي السياق نفسه تجد هذه الفكرة دعمًا كبيرًا من مدير مكتب التعليم بالمبرز الأستاذ عبدالعزيز بن أحمد العودة الذي دعم الفكرة وتابعها أولاً بأول حتى تم إصدار النسخة الأولى منها.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>