تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

عرفانًا لجنودنا البواسل.. “مالية الأحساء” تقيم حملة التبرع بالدم “دمنا واحد” (صور)

الزيارات: 1090
التعليقات: 0
عرفانًا لجنودنا البواسل.. “مالية الأحساء” تقيم حملة التبرع بالدم “دمنا واحد” (صور)
https://www.hasanews.com/?p=6553000
عرفانًا لجنودنا البواسل.. “مالية الأحساء” تقيم حملة التبرع بالدم “دمنا واحد” (صور)
محمد البن حمد

نفذت وزارة المالية بجميع فروعها في المملكة أمس الثلاثاء 1440/3/19 هـ حملة للتبرع بالدم تحت شعار (دمنا واحد) لصالح جنود الوطن وذلك بالتعاون مع وزارة الصحة ، وذلك عرفانًا وتقديرًا لما يقوم به جنود الوطن البواسل في الحد الجنوبي في الذود عن الوطن ، وبتوجيهات من معالي وزير المالية وفي فرع وزارة المالية بالأحساء و بالتعاون مع المديرية العامة للشؤون الصحية بمحافظة الأحساء.

حيث أُقيمت الحملة في موعدها المحدد بتأمين كافة المستلزمات الطبية اللازمة وبحضور فريق طبي متكامل تابع للشؤون الصحية بالأحساء.
هذا وقد لاقت الحملة تفاعلا وتجاوبا كبيرا من قبل منسوبي فرع وزارة المالية بالأحساء كما شارك في التبرع للحملة عدد من منسوبي هيئة الزكاة والدخل.
وقد أشرف على تنفيذ الحملة مدير فرع وزارة المالية بمحافظة الأحساء الأستاذ أحمد بن عبدالعزيز الجغيمان ، والذي بدوره قدم شكره لجميع المتبرعين لما قدموه سائلًا المولى عز وجل أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم.

كما قدم سعادته الشكر والتقدير لأفراد الطاقم الطبي المشاركين في هذا العمل على جهودهم المباركة.
وفي نهاية الحملة تضرع الجغيمان بالدعاء من الله سبحانه وتعالى بالنصر المؤزر لجنودنا البواسل في الحد الجنوبي وأن يتقبل شهداءنا ويشفي مصابينا وجرحانا و أن يحمي وطننا الغالي من كل مكروه انه سميع مجيب.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>