احدث الأخبار

بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي شاهد بالصور… “10” توصيات نتاج الملتقى العربي الثاني للأمن السياحي في الأحساء “رابطة دوري الأحياء” تدشن هويتها الجديدة.. وتطلق أكبر دوري بالمملكة إعلان نتائج القبول المبدئي لقوات أمن المنشآت على رتبة “جندي” وزراء العدل العرب يؤكدون أهمية التعاون في مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بوتين يرجع الفضل في التزام منتجي النفط إلى الأمير محمد بن سلمان

الزيارات: 1450
التعليقات: 0
بوتين يرجع الفضل في التزام منتجي النفط إلى الأمير محمد بن سلمان
https://www.hasanews.com/?p=6552957
بوتين يرجع الفضل في التزام منتجي النفط إلى الأمير محمد بن سلمان
محليات - الأحساء نيوز

أرجع  الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، التزام منتجي النفط بتعهداتهم أمام الأسواق العالمية إلى ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان.

وقال بوتين ، اليوم الأربعاء ، إن بلاده ومنظمة البلدان المصدرة للنفط (أوبك)، أوفت بتعهدات الإنتاج بنسبة 100%، مشيرا إلى أن الفضل في ذلك يرجع إلى ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان.

وأضاف، خلال منتدى “ف ت ب كابيتال الاقتصادي ،: “يجب أن أعترف أن هذا يعود- إلى حد كبير- إلى موقف المملكة العربية السعودية. إنه بفضل السعودية وولي العهد، الذي كان المبادر لهذا العمل. وقد أدى إلى نتائج إيجابية”، وفق ما نقلت عنه قناة “روسيا اليوم”.

وعن أسعار النفط، قال بوتين: “على ما أتذكر، كان سعر النفط  في عام 2013 عند مستوى أعلى قليلا من 43 دولارًا للبرميل، والسعر الحالي 72 دولارًا للبرميل خلال العشرة أشهر الأولى. وقد انخفض السعر ثم ارتفع قليلا. في رأيي، أن مستوى 60 دولارًا للبرميل، هو سعر مقبول جدا ويناسبنا، لأن نفقات الميزانية تقدَر بمبلغ أعلى قليلا من  40 دولارًا”. وأضاف أن بلاده متواصلة مع “أوبك”، وعلى استعداد لمواصلة التعاون معها إذا اقتضت الضرورة، بحسب “رويترز”.

وتابع الرئيس الروسي موضحًا: “تعلمون أننا بنينا عملًا مع دول أوبك. حيث اتفقت 15 دولة تابعة للمنظمة، و12 دولة لا تنتمي إلى المنظمة، على العمل معا في الأسواق العالمية من أجل موازنة العرض والطلب. ويجب أن أقول إنه للمرة الأولى في تاريخ هذه المنظمة، تمكنا من القيام بذلك بنسبة 100 %؛ حيث تم تنفيذ جميع الترتيبات. هذا لم يحدث من قبل في المنظمة نفسها”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>