احدث الأخبار

ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي شاهد بالصور… “10” توصيات نتاج الملتقى العربي الثاني للأمن السياحي في الأحساء “رابطة دوري الأحياء” تدشن هويتها الجديدة.. وتطلق أكبر دوري بالمملكة
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

إذا كنت نحيفاً.. تعرف على أفضل طريقة صحية لزيادة وزنك

الزيارات: 531
التعليقات: 0
إذا كنت نحيفاً.. تعرف على أفضل طريقة صحية لزيادة وزنك
https://www.hasanews.com/?p=6552899
إذا كنت نحيفاً.. تعرف على أفضل طريقة صحية لزيادة وزنك
متابعات - الأحساء نيوز

النحافة الزائدة ليست مرغوبة، وقد تكون مؤشراً على ضعف الصحة إذا لم يحصل الجسم على المغذيات الكافية نتيجة الاختيارات الغذائية، وفي بعض الأحيان قد تؤثر سلباً على فرص الحمل للنساء.

لزيادة وزنك بطريقة صحية تناول هذه الأطعمة:

* الحليب مصدر رائع للبروتين والكربوهيدرات والدهون إلى جانب توليفة من الفيتامينات. تناول كوبين من الحليب يومياً لتحصل على 14 غراماً من البروتين، واجعل الأولوية للحليب الذي يحتوي على الدسم.

* تناول الموز يومياً لزيادة الوزن، فهو مصدر غني بالكربوهيدرات والسكر الصحي إلى جانب البوتاسيوم اللازم للعضلات والقلب.

* الشوفان غني بالألياف والبروتين والحديد، وهو ليس طعاماً للتخسيس فقط، وإنما لزيادة الوزن أيضاً بطريقة صحية.

* البيض مصدر هام لفيتامين ب12 وفيتامينات ومعادن أخرى عديدة، ومن المفيد تناوله على الإفطار لزيادة الوزن سواء أكلته مسلوقاً أو مقلياً.

* ألواح الحلوى الغنية بالطاقة مصدر متنوع للمغذيات، فهي تشتمل على الكربوهيدرات والألياف والسكر والبروتين إلى جانب الفيتامينات والمعادن، وتحتوي على جرعة جيدة من السعرات الحرارية، والأفضل اختيار ألواح الطاقة التي تحتوي على التمر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>