احدث الأخبار

في أكثر من 30 صورة .. “وجوه الخير” يُكرّمون عدد من “رموز الأحساء وقياداتها” المتقاعدين بالصور.. تعرّف على قصة أول سعودية كفيفة تقتحم سوق “تنسيق الزهور” !! شاهد… “الأحساء نيوز” تجمع منسوبيها للاحتفاء بجائزة “إثراء المحتوى الإعلامي” بالصور .. “ميسي” يصل الرياض والبرازيل تبدأ التدريبات في ملعب الجامعة بالصورة .. قرعة خليجي 24 تضع المنتخب السعودي في المجموعة الثانية “الغذاء والدواء” تحذّر من منتَجَين لتجميل العيون لاحتوائهما على مواد ضارة ومحظورة شاهد .. نجاح فصل التوأم السيامي الليبي والربيعة يؤكد على تفوق الفريق الطبي المعاون له إجراء جديد من إدارات التعليم لحماية المدارس من السرقة خادم الحرمين يُصدر أمراً ملكياً بترقية وتعيين 21 قاضياً بديوان المظالم بفوزه على أوزبكستان .. “الأخضر” يتصدر المجموعة الرابعة ⁧‫بالتصفيات الآسيوية‬⁩ بحضور “النجم” و”الدعيج” … افتتاح معرض ريادي بمدرسة اليمامة العبيدان تحتفي بزواج ابنها “عبدالرحمن”
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

5 فوائد غذائية لشرب الليمون الممزوج بالماء الدافئ على المعدة الفارغة..تعرف عليها

الزيارات: 866
التعليقات: 0
5 فوائد غذائية لشرب الليمون الممزوج بالماء الدافئ على المعدة الفارغة..تعرف عليها
https://www.hasanews.com/?p=6552787
5 فوائد غذائية لشرب الليمون الممزوج بالماء الدافئ على المعدة الفارغة..تعرف عليها
وكالات - الأحساء نيوز

يقول خبراء التغذية، إن استفادة الجسم من الفوائد الغذائية والصحية الكبيرة لليمون تتوقف على الطريقة التي يتناول بها، لذلك ينصحون بمزج الليمون بالماء الدافئ وشربه في الصباح الباكر عندما تكون المعدة فارغة.

وأكد الخبراء، أن شرب الليمون الممزوج بالماء الدافئ على المعدة الفارغة صباحاً يحقق 5 فوائد غذائية وصحية أساسية للجسم وهي:

– بشرة متألقة: احتواء الليمون على فيتامين “سي” ضروري لصحة البشرة، حيث تحارب مضادات الأكسدة الموجودة في تجاعيد وعيوب الجلد، بالإضافة إلى أن الطبيعة القلوية لليمون تحارب البكتيريا المسببة لحبوب البشرة.

– معطر للفم: حمض الستريك يحفز إفراز اللعاب ويحارب الرائحة الكريهة للفم، كما يحارب فيتامين “سي” أمراض اللثة، أما مركبات الفلافونويد فهي سـلاح قوي لمحاربة البكتيريا الموجودة على اللسان والأسنان، والتي تسبب رائحة الفم الكريهة.

– المساعدة على الهضم: شرب الماء الدافئ بالليمون يساعد الجسم على التخلص من السموم وينشط عمل الجهاز الهضمي، كما يعمل على التخلص من الشعور بالحرقة والانتفاخ.

– تقوية المناعة: البوتاسيوم الموجود في الليمون يحفز الدماغ، ويتحكم في ضغط الدم، ويعمل الليمون على تذويب حمض اليوريك المسؤول عن الشعور بالألم والتهاب المفاصل.

– خسارة الوزن: يحتوي الليمون على ألياف البكتين التي تحارب الشعور بالجوع، لذلك يسهم شرب الليمون الممزوج بالماء الدافئ في التخلص من الانتفاخ بالتالي إنقاص الوزن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>