تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

على هامش ملتقى "المجالس" في الأحساء..

بالصور… “محافظ الأحساء” يستقبل رؤساء “المجالس البلدية” في المملكة

الزيارات: 1106
التعليقات: 0
بالصور… “محافظ الأحساء” يستقبل رؤساء “المجالس البلدية” في المملكة
https://www.hasanews.com/?p=6552759
بالصور… “محافظ الأحساء” يستقبل رؤساء “المجالس البلدية” في المملكة
خالد الدوسري

استقبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي ال سعود محافظ الأحساء ظهر اليوم الثلاثاء بمكتب سموه بديوان المحافظة رؤساء المجالس البلدية للسلام على سموه من خلال إقامة ملتقى المجالس البلدية – رؤية وطن في المحافظة صباح اليوم.

وضمّ الوفد سعادة الأمين العام للمجالس البلدية بريك القرني و رئيس مجلس بلدي الأحساء د.أحمد البوعلي و ” 17 ” من رؤساء المجالس البلدية للأمانات بالمملكة حيث يعد هذا الملتقى الاول على مستوى المملكة.

وقد تبادل الجميع الحديث مع سموه وإطلاعه على ما تقوم بن المجالس البلدية من متابعات وزيارات للمشاريع التي تقوم الأمانات والبلديات على تنفيذها في كافة محافظات ومناطق المملكة منوهين بما تلقاه المجالس البلدية من دعم واهتمام كبير من القيادة الحكيمة في دفع عجلة التقدم الحضاري في كافة مناطق ومحافظات المملكة .

وذكر أعضاء الوفد أن مثل هذه الاجتماعات تتبادل فيها الخبرات و وجهات النظر والعمل عليها كل في موقعه لتحقيق احتياجات المواطنين ورضاهم حيث ان هذه اللقاءات يتم وضع الية لمعالجة بعض الامور التي تجمعهم مع الأمانات والبلديات .

وقد رحب سمو المحافظ بالجميع شاكرا لهم حضورهم لمحافظة الأحساء مبينا ان الاحساء تتطور كثيرا بفضل الله ثم بفضل دعم حكومتنا الرشيدة ومتابعة سمو امير المنطقة الشرقية وسمو نائبه .

وقد أشاد سمو المحافظ على العمل بمثل هذه اللقاءات والملتقيات كل يقوم بمهامه لخدمة المحافظة والمنطقة وأهلها حيث ان للمجالس دور كبير في البحث عن إحتياجات الأهالي والخدمات المقدمة لهم معربا سموه عن شكره لجميع رؤساء البلديات على ما يقدموه من رؤى ومقترحات تصب في تنمية الوطن وما يحتاجه المواطن .

بعد ذلك بين “بريك القرني” لسموه ان المجالس في تطور كبير ومستمر و تحظي بعناية كبيرة من معالي وزير المالية . وقد أثنى “د. البوعلي” على التلاحم الوطني والترابط بين أبناء الشعب السعودي وعلاقتهم الوثيقة مع ولاة الامر وان المجالس البلدية لها جهود كبيرة في خدمة الوطن وهي عين القائد وصوت المواطن . بعد ذلك قدم لسموه هدية تذكارية من قبل المجالس البلدية .

تصوير: محمد العبدي – الأحساء نيوز

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>