احدث الأخبار

في أكثر من 30 صورة .. “وجوه الخير” يُكرّمون عدد من “رموز الأحساء وقياداتها” المتقاعدين بالصور.. تعرّف على قصة أول سعودية كفيفة تقتحم سوق “تنسيق الزهور” !! شاهد… “الأحساء نيوز” تجمع منسوبيها للاحتفاء بجائزة “إثراء المحتوى الإعلامي” بالصور .. “ميسي” يصل الرياض والبرازيل تبدأ التدريبات في ملعب الجامعة بالصورة .. قرعة خليجي 24 تضع المنتخب السعودي في المجموعة الثانية “الغذاء والدواء” تحذّر من منتَجَين لتجميل العيون لاحتوائهما على مواد ضارة ومحظورة شاهد .. نجاح فصل التوأم السيامي الليبي والربيعة يؤكد على تفوق الفريق الطبي المعاون له إجراء جديد من إدارات التعليم لحماية المدارس من السرقة خادم الحرمين يُصدر أمراً ملكياً بترقية وتعيين 21 قاضياً بديوان المظالم بفوزه على أوزبكستان .. “الأخضر” يتصدر المجموعة الرابعة ⁧‫بالتصفيات الآسيوية‬⁩ بحضور “النجم” و”الدعيج” … افتتاح معرض ريادي بمدرسة اليمامة العبيدان تحتفي بزواج ابنها “عبدالرحمن”
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

اختتام مبادرة بناء شخصية الطالبة بتقنية الأحساء

الزيارات: 695
التعليقات: 0
اختتام مبادرة بناء شخصية الطالبة بتقنية الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6552732
اختتام مبادرة بناء شخصية الطالبة بتقنية الأحساء
هدى النعيم - الأحساء نيوز

اختتمت الكلية التقنية للبنات بمحافظة الأحساء أمس، بالتعاون مع وحدة تطوير المدارس، ورشها التطبيقية التي استمرت شهرا، ضمن مبادرة “بناء شخصية الطالبة المتكاملة وفق مهارات القرن الـ 21″، واستهدفت عدداً من المدارس بمختلف مراحلها.

وأوضحت عميدة الكلية وفاء الرشيد، أن هذه المبادرة فرصة كبيرة لنشر ثقافة العمل التقني والمهني و اهميته، منوهة بأثرها الفعال في تنمية قدرات الطالبات والكشف عن مواهبهن ورعايتها، مشيرة إلى أنه تم تنفيذ 9 ورش تطبيقية ضمن هذه المبادرة، استفاد منها 232 طالبة.

من جانبها هنأت مديرة وحدة تطوير المدارس بالأحساء ندى الناجم فريق العمل بنجاح المبادرة، منوهة بالشراكة مع الكلية التقنية للبنات ونجاح المبادرة التي تمنت أن تكون خطوة أولى لتعاون أكبر بين الطرفين.

فيما أعربت رئيسة المبادرة ليلى المطلق عن سعادتها بنجاح هذه الورشة، مهنئة جميع القائمات على المبادرة، مؤكدةً أن الورش التقنية أكسبت الطالبات مهارات حياتية تواكب متطلبات سوق العمل.

وفي ختام الورشة كرمت مديرة وحدة المدارس جميع الأعضاء المشاركات في الفريق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>