اختتام مبادرة بناء شخصية الطالبة بتقنية الأحساء

الزيارات: 760
التعليقات: 0
اختتام مبادرة بناء شخصية الطالبة بتقنية الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6552732
اختتام مبادرة بناء شخصية الطالبة بتقنية الأحساء
هدى النعيم - الأحساء نيوز

اختتمت الكلية التقنية للبنات بمحافظة الأحساء أمس، بالتعاون مع وحدة تطوير المدارس، ورشها التطبيقية التي استمرت شهرا، ضمن مبادرة “بناء شخصية الطالبة المتكاملة وفق مهارات القرن الـ 21″، واستهدفت عدداً من المدارس بمختلف مراحلها.

وأوضحت عميدة الكلية وفاء الرشيد، أن هذه المبادرة فرصة كبيرة لنشر ثقافة العمل التقني والمهني و اهميته، منوهة بأثرها الفعال في تنمية قدرات الطالبات والكشف عن مواهبهن ورعايتها، مشيرة إلى أنه تم تنفيذ 9 ورش تطبيقية ضمن هذه المبادرة، استفاد منها 232 طالبة.

من جانبها هنأت مديرة وحدة تطوير المدارس بالأحساء ندى الناجم فريق العمل بنجاح المبادرة، منوهة بالشراكة مع الكلية التقنية للبنات ونجاح المبادرة التي تمنت أن تكون خطوة أولى لتعاون أكبر بين الطرفين.

فيما أعربت رئيسة المبادرة ليلى المطلق عن سعادتها بنجاح هذه الورشة، مهنئة جميع القائمات على المبادرة، مؤكدةً أن الورش التقنية أكسبت الطالبات مهارات حياتية تواكب متطلبات سوق العمل.

وفي ختام الورشة كرمت مديرة وحدة المدارس جميع الأعضاء المشاركات في الفريق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>