احدث الأخبار

بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي شاهد بالصور… “10” توصيات نتاج الملتقى العربي الثاني للأمن السياحي في الأحساء “رابطة دوري الأحياء” تدشن هويتها الجديدة.. وتطلق أكبر دوري بالمملكة إعلان نتائج القبول المبدئي لقوات أمن المنشآت على رتبة “جندي” وزراء العدل العرب يؤكدون أهمية التعاون في مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

المرور يعلن بدء تطبيق غرامات جداول المخالفات

الزيارات: 1470
تعليقات 3
المرور يعلن بدء تطبيق غرامات جداول المخالفات
https://www.hasanews.com/?p=6552712
المرور يعلن بدء تطبيق غرامات جداول المخالفات
محليات - الأحساء نيوز

أعلن المرور السعودي، اليوم (الثلاثاء) بدء تطبيق الغرامات الواردة في جداول المخالفات والتي نصت عليها المادة (٦٨) من نظام المرور، بعد الانتهاء من جميع الإجراءات الإلكترونية.

وحذرت الإدارة العامة للمرور، في وقت سابق من بعض السلوكيات الخاطئة أثناء قيادة المركبات، والتي يترتب عليها إزعاج المواطنين ومخالفة الآداب العامة، كما أنها تُعد مخالفة مرورية تعرض صاحبها للإجراءات النظامية.

ونصت المادة الثانية والستون على أن كل من ارتكب حادثًا مروريًا أو كان مفرطًا ونتجت عنه وفاة أو زوال عضو أو تعطيل منفعته أو جزء منها، يعاقب بالسجن مدة لا تزيد على أربع سنوات وبغرامة مالية لا تزيد على مائتي ألف ريال، أو بإحدى العقوبتين.

وأوضح المرور، أن جدول المخالفات رقم (3) نص على تطبيق الغرامة المالية (300-500) ريال على مخالفة رمي أجسام خارج المركبة، والتباطؤ في السير على نحو يعرقل الحركة، وعدم استخدام مقاعد الأمان المخصصة للأطفال، وترك الأطفال دون سن (العاشرة) في المركبة دون مرافق راشد.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    على 1500 ريال تبوان اتسجنوني سجنوني

    • ١
      زائر

      وسع صدرك حسبي اللة عليهم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>