احدث الأخبار

في 40 صورة … “المنتخب السعودي” يتفوق على الجميع ويتأهل إلى السويد في “الفلور بول” ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي شاهد بالصور… “10” توصيات نتاج الملتقى العربي الثاني للأمن السياحي في الأحساء
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“العيسى” و “الربيعة” يدشنان ركن “الشؤون الصحية” المدرسية بالأحساء

الزيارات: 1084
التعليقات: 0
“العيسى” و “الربيعة” يدشنان ركن “الشؤون الصحية” المدرسية بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6552672
“العيسى” و “الربيعة” يدشنان ركن “الشؤون الصحية” المدرسية بالأحساء
الأحساء نيوز

دشن معالي وزير التعليم د. أحمد العيسى ومعالي وزير الصحة د. توفيق الربيعة ركن الشؤون الصحية المدرسية بالأحساء المشارك في معرض اللقاء السنوي لمديري الشؤون الصحية المدرسية بوزارة التعليم بالرياض.

وقد تم إعداد هذا الركن بإشراف مدير الشؤون الصحية المدرسية بالأحساء الأستاذ ياسر الملا ومشاركة وتنفيذ المشرفين التربويين الأستاذة وفاء السيف والأستاذ عبد الله الصقر والأستاذ محمد الصنيخ.

واشتمل الركن على التعريف بمنجزات الإدارة ودورها في التثقيف الصحي بالمدارس عن طريق استخدام التقنية والجرافكس في التوعية، كما تم عرض المبادرة المتميزة عن الكشف المبكر للإعاقة البصرية والسمعية، كما تم إعداد هدايا أحسائية صحية لمعالي الوزراء وللزوار .

والجدير بالذكر بأن هذا المعرض هو معرض مصاحب للقاء السنوي لمديري الشؤون الصحية المدرسية بالوزارة ولقد شاركت الأستاذ وفاء السيف بورقة عمل متميزة حول الصحة النفسية للطلاب والطالبات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>