احدث الأخبار

هذه نتائج الأيام الخمسة الأولى لطرح “أرامكو” في الاكتتاب العام في 40 صورة … “المنتخب السعودي” يتفوق على الجميع ويتأهل إلى السويد في “الفلور بول” ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“تقنية الأحساء” تنقل تجارب خريجيها المتميزين لمتدربيها الحاليين

الزيارات: 1077
التعليقات: 0
“تقنية الأحساء” تنقل تجارب خريجيها المتميزين لمتدربيها الحاليين
https://www.hasanews.com/?p=6552666
“تقنية الأحساء” تنقل تجارب خريجيها المتميزين لمتدربيها الحاليين
راكان المبارك

أقامت الكلية التقنية بالأحساء برنامج ربط الخريجين المتميزين الذين حققوا نجاحات في حياتهم العملية، وذلك لتكريمهم، ولنقل تجربتهم المتميزة للمتدربين الحاليين في الكلية.

واشار المشرف على المبادرة رئيس قسم تقنية الحاسب الآلي المهندس محمد بن خالد الشريدي بأن الهدف من المبادرة نقل تجربة النجاح من الجيل السابق إلى الجيل اللاحق وتحفيز المتدربين، في مجالات ، دراستهم السابقة كمتدربين في الكلية وكيفية تميزهم ، وتجربتهم في البحث عن وظيفة، التميز في العمل والسلوك المطلوب.

و استضافت الكلية في البرنامج الذي شهده عميد الكلية سعد بن عبدالرحمن اليمني ووكيل الكلية للتدريب الأستاذ خالد بن عبدالعزيز الدوغان وعدداً من المدربين والمتدربين في مسرح مبنى (5) ، أربعة من الخريجين المتميزين وهم : راشد بن سعد الماجد ويعمل حالياً في تقنية المعلومات بجامعة الملك فيصل ، خالد بن فهد آل حمراء ويعمل حالياً مدير شئون الخريجين بالكلية التقنية بضباء ، عزام بن طارق السلطان ويعمل حالياً في تقنية المعلومات بشركة أرامكو السعودية ، محمد بن عبدالله الشيبان ويعمل حاليا وكيل شؤون المتدربين بالكلية التقنية بضباء.

وأوضح منسق المبادرة المهندس عبدالكريم بن موسى الهاجري بأن فعاليات البرنامج اشتملت على أن  يقوم كل خريج بإلقاء تجربته بحيث تتضمن ، المنصب الذي يشغله حاليا ، تجربة دراسته وتدربه في الكلية  ، تجربة البحث عن العمل ، السلوك والتميز في العمل ، النصيحة للمتدربين الحاليين ، ثم جلسة مفتوحة للاستشارات وحوار مفتوح.

وفي ختام اللقاء قدم عميد الكلية سعد بن عبدالرحمن اليمني شهادات شكر وتقدير للمشاركين متمنياً لهم حياة عملية موفقة ، وأنهم نماذج مشرفة لخريجين الكلية ، داعياً المتدربين الحاليين الاستفادة من تجربتهم المليئة بالتحديات والمنتهية بتحقيق الطموحات.

محمد بن عبدالله الشيبان وكيل شؤون المتدربين بالكلية التقنية بضباء

    محمد بن عبدالله الشيبان يعمل حاليا وكيل شؤون المتدربين بالكلية التقنية بضباء

   

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>