احدث الأخبار

في أكثر من 30 صورة .. “وجوه الخير” يُكرّمون عدد من “رموز الأحساء وقياداتها” المتقاعدين بالصور.. تعرّف على قصة أول سعودية كفيفة تقتحم سوق “تنسيق الزهور” !! شاهد… “الأحساء نيوز” تجمع منسوبيها للاحتفاء بجائزة “إثراء المحتوى الإعلامي” بالصور .. “ميسي” يصل الرياض والبرازيل تبدأ التدريبات في ملعب الجامعة بالصورة .. قرعة خليجي 24 تضع المنتخب السعودي في المجموعة الثانية “الغذاء والدواء” تحذّر من منتَجَين لتجميل العيون لاحتوائهما على مواد ضارة ومحظورة شاهد .. نجاح فصل التوأم السيامي الليبي والربيعة يؤكد على تفوق الفريق الطبي المعاون له إجراء جديد من إدارات التعليم لحماية المدارس من السرقة خادم الحرمين يُصدر أمراً ملكياً بترقية وتعيين 21 قاضياً بديوان المظالم بفوزه على أوزبكستان .. “الأخضر” يتصدر المجموعة الرابعة ⁧‫بالتصفيات الآسيوية‬⁩ بحضور “النجم” و”الدعيج” … افتتاح معرض ريادي بمدرسة اليمامة العبيدان تحتفي بزواج ابنها “عبدالرحمن”
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

فريق تحكيم “الأداء المدرسي” في زيارة لابتدائية “الحسن بن علي”

الزيارات: 1024
التعليقات: 0
فريق تحكيم “الأداء المدرسي” في زيارة لابتدائية “الحسن بن علي”
https://www.hasanews.com/?p=6552660
فريق تحكيم “الأداء المدرسي” في زيارة لابتدائية “الحسن بن علي”
الأحساء نيوز

تشرفت مدرسة الحسن بن علي الابتدائية أمس  بزيارة فريق التحكيم النوعي لمنظومة الأداء المدرسي كلا من المشرف التربوي بمكتب التعليم بالمبرز الأستاذخالد الملحم والأستاذ منصور العجمي قائد مدرسة صلاح الدين .وقد كان في استقبالهما قائد المدرسة الأستاذ علي  بن حسين الحسن.

حيث تهدف الزيارة لمتابعة المنظومة ومناقشة المؤشرات في الأداء المدرسي وكيفية معالجة الفجوات داخل المدرسة ومعرفة الأسباب التي أدت إلى حدوثها ووضع إجراءات تصحيحية للمعالجة وتقديم الدلائل والقرائن الدالة على التحسن.

و أعد قائد المدرسة وفريق العمل خطة مدروسة ضمن معايير محددة تسير عليها المدرسة نحو تجويد الأداء المدرسي ويقوم الفريق الزائر بتعبئة استمارة تشمل ( ٧ ) مجالات بوزن ( ٣٠٠ ) نقطة والتي تبدأ في المجال الأول بدرجة اهتمام قائد المدرسة بتحليل العوامل المؤثرة في الفجوات بوزن ( ٢٠ ) نقطة وتنتهي في المجال السابع بتقديم الملامح والقرائن الدالة على أن الإجراءات تؤثر إيجابياً على الأداء بوزن ( ١٨٠ ) نقطة ، ومن خلال اللقاء تم عرض الفجوات التي توجد بالمدرسة عبر عرض إلكتروني وتقديم الدلائل والقرائن والشواهد عبر ملفات ورقية تم إعدادها من قبل فريق العمل بالمدرسة ، وفي ختام الزيارة شكر قائد المدرسة لهما الحضور وشكر الفريق الزائر له هذه الجهود.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>