احدث الأخبار

انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي شاهد بالصور… “10” توصيات نتاج الملتقى العربي الثاني للأمن السياحي في الأحساء “رابطة دوري الأحياء” تدشن هويتها الجديدة.. وتطلق أكبر دوري بالمملكة إعلان نتائج القبول المبدئي لقوات أمن المنشآت على رتبة “جندي”
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

المرور يحذر من إساءة استعمال “البوري” تجنبًا لعقوبات الحبس والغرامة

الزيارات: 1164
1 تعليق
المرور يحذر من إساءة استعمال “البوري” تجنبًا لعقوبات الحبس والغرامة
https://www.hasanews.com/?p=6552644
المرور يحذر من إساءة استعمال “البوري” تجنبًا لعقوبات الحبس والغرامة
محليات - الأحساء نيوز

حذرت الإدارة العامة للمرور، من بعض السلوكيات الخاطئة أثناء قيادة المركبات، والتي يترتب عليها إزعاج المواطنين ومخالفة الآداب العامة، كما تُعد مخالفة مرورية تعرض صاحبها للإجراءات النظامية.

ونبه المرور السعودي عبر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إلى أن استخدام منبه المركبة بشكل مزعج يتنافى مع الآداب العامة، ويُعد مخالفة مرورية كما ورد بجدول المخالفات رقم (2).

وتنص لائحة الجزاءات والمخالفات المرورية في فئتها الثالثة، على أن “عدم مراعاة قواعد استعمال المنبه (البوري) يعرض صاحبه للعقوبات المقررة لهذه المخالفة والتي تشمل الحبس لمدة لا تزيد عن 10 أيام أو الغرامة ولا تزيد عن 300 ريال أو بهما معًا”.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    يتم استخدامه عند الحاجة وخاصة عندما يكون في الطريق احد حتى ينتبه او سيارة معطلة السير او حيوان او انسان سيعبر الطريق .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>