احدث الأخبار

هذه نتائج الأيام الخمسة الأولى لطرح “أرامكو” في الاكتتاب العام في 40 صورة … “المنتخب السعودي” يتفوق على الجميع ويتأهل إلى السويد في “الفلور بول” ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“الحلاق الوطواط” يثير دهشة الكثيرين في تركيا !

الزيارات: 1502
1 تعليق
“الحلاق الوطواط” يثير دهشة الكثيرين في تركيا !
https://www.hasanews.com/?p=6552629
“الحلاق الوطواط” يثير دهشة الكثيرين في تركيا !
وكالات - الأحساء نيوز
أثار حلاق في تركيا دهشة الكثير من السياح والمواطنين، من خلال طريقته الغريبة جدا في حلاقة ذقن الزبائن والتي شبهها البعض بـ”الوطواط”.

فذلك الحلاق يؤدي عمله في محله الصغير بمنطقة “عريفية” في ولاية سقاريا شمال غربي تركيا، معلقا من سقف دكانه رأسا على عقب، وبطريقة تشبه تعلق الوطواط (الخفاش) يطلق عليه المواطنون لقب “الحلاق الوطواط”.

ونقلت وكالة “ترك برس” عن الرجل قوله إنه يزاول عمله بهذه الطريقة منذ عام 1995 وإلى الآن.

وأشار  إلى أن الكثير من المواطنين الأتراك يأتون من مختلف الأماكن لرؤية كيف يقوم بعمله معلقا في السقف، فضلا عن السياح الأجانب.

وأعرب عدد من الزبائن عن إعجابهم الشديد بطريقة عمل الحلاق، داعسن الزبائن إلى تجربة الحلاقة عند “الحلاق الوطواط”.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    داعسن الزبائن إلى تجربة الحلاقة عند “الحلاق الوطواط”.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>