تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

إدارة النصر: تأجيل جولة لفريق واحد دون غيره يخدش مبدأ عدالة المسابقة

الزيارات: 850
التعليقات: 0
إدارة النصر: تأجيل جولة لفريق واحد دون غيره يخدش مبدأ عدالة المسابقة
https://www.hasanews.com/?p=6552624
إدارة النصر: تأجيل جولة لفريق واحد دون غيره يخدش مبدأ عدالة المسابقة
الرياض - الأحساء نيوز

أوضحت إدارة نادي النصر برئاسة سعود السويلم عبر بيان إعلامي، أن لجنة المسابقات برئاسة عادل البطي فاجأتهم بتأجيل مباراة مماثلة لفريق الهلال في الجولة ذاتها، بعد أن تم توجيههم من اللجنة بأن المسموح لا يتخطى تقديم يوم أو تأخير آخر، مشيرة إلى أن تأجيل جولة لفريق واحدة يخدش مبدأ العدالة.
وأكدت إدارة النصر في بيانها الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” :” تود إدارة النصر التوضيح لجماهيرها الوفية وللشارع الرياضي حول ما تم ذكره في بيان لجنة المسابقات الصادر بتاريخ 25-11-2018.
وأضاف البيان:” لجنة المسابقات فاجأتنا بتأجيل مباراة مماثلة للمنافس في الجولة ذاتها، بعد أن تم توجيهنا من اللجنة بأن المسموح لا يتخطى تقديم يوم أو تأخير يوم وفقاً للمصلحة العامة وفي إطار ذات الجولة.
وزاد البيان:” ما جاء في بيان لجنة المسابقات مخالف لحقيقة ما حدث، وربما نجد العذر للأحبة في اللجنة بعد مغادرة أعضاءها السابقين وتولي الأعزاء الحاليين مهامهم مما أحدث فجوة”.
وختم البيان النصراوي بقوله:” تأجيل جولة لفريق واحد دون غيره يخدش مبدأ عدالة المسابقة، ونثق أن هذه الممارسات لا يمكن أن تمر في عهد رجل التطوير الرياضي الأول معالي المستشار تركي آل الشيخ الذي عمل وتعب ودعم الجميع”.
وكانت لجنة المسابقات في اتحاد القدم أوضحت في بيانها الذي أصدرته أن التأجيل والتأخير في المباريات تم بناء على رغبة الهلال والنصر، وهو الأمر الذي نفته الإدارة النصراوية في بيانها اليوم.
وأثار تأجيل مواجهة الهلال أمام أحد في الجولة الـ11 من دوري كأس محمد بن سلمان الكثير من الجدل، في مقابل سيلعب النصر مواجهته في ذات الجولة أمام الوحدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>