احدث الأخبار

ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي شاهد بالصور… “10” توصيات نتاج الملتقى العربي الثاني للأمن السياحي في الأحساء “رابطة دوري الأحياء” تدشن هويتها الجديدة.. وتطلق أكبر دوري بالمملكة
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الثلاثاء .. وهذه درجات الحرارة على الأحساء

الزيارات: 2933
التعليقات: 0
الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الثلاثاء .. وهذه درجات الحرارة على الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6552556
الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الثلاثاء .. وهذه درجات الحرارة على الأحساء
الأحساء نيوز

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، في تقريرها لطقس الغد (الثلاثاء)، نشاطًا في الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار، على منطقة نجران والأجزاء الشرقية من المرتفعات الجنوبية الغربية، والغربية، تمتد إلى منطقة المدينة المنورة.

وأضافت الهيئة عبر موقعها الإلكتروني، أنه من المتوقع تكون السحب الرعدية الممطرة على المرتفعات الجنوبية الغربية للمملكة.

وحول حالة البحر الأحمر، أوضحت أن الرياح السطحية شمالية غربية إلى شمالية على الجزء الشمالي والأوسط، وجنوبية إلى جنوبية غربية على الجزء الأوسط والجنوبي بسرعة 10-35 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر    متوسط الموج.

أما الخليج العربي، فالرياح السطحية شمالية غربية بسرعة 15-40 كم/ساعة، وارتفاع الموج من نصف متر إلى متر، وحالة البحر متوسط الموج.

درجات الحرارة المتوقعة على محافظة الأحساء :

العظمى: 20

الصغرى: 12

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>