احدث الأخبار

بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي شاهد بالصور… “10” توصيات نتاج الملتقى العربي الثاني للأمن السياحي في الأحساء “رابطة دوري الأحياء” تدشن هويتها الجديدة.. وتطلق أكبر دوري بالمملكة إعلان نتائج القبول المبدئي لقوات أمن المنشآت على رتبة “جندي” وزراء العدل العرب يؤكدون أهمية التعاون في مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“محافظ الأحساء” يكرم “العطوي” قائد الأخضر الشاب برفقة “التميمي” و”السليم”

الزيارات: 1417
التعليقات: 0
“محافظ الأحساء” يكرم “العطوي” قائد الأخضر الشاب برفقة “التميمي” و”السليم”
https://www.hasanews.com/?p=6552502
“محافظ الأحساء” يكرم “العطوي” قائد الأخضر الشاب برفقة “التميمي” و”السليم”
خالد الدوسري

كرم صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء ظهر الاثنين بمكتب سموه بديوان المحافظة المدرب الوطني خالد العطوي مدرب منتخب الشباب نظير الإنجاز الوطني الكبير الذي حققه مع المنتخب السعودي للشباب لكرة القدم بالفوز ببطولة آسيا والتأهل إلى كأس العالم 2019 في بولندا.

فيما كرم سموه لاعب المنتخب السعودي للشباب سالم السليم و المحلل الفني لمنتخب الشباب الاستاذ زامل التميمي.

وقد أشاد سمو المحافظ بالمدرب الوطني نظير ماقدمه من جهود كبيرة توج بها المنتخب السعودي للشباب بالمركز الأول والذي يسجل باسمه واسم الوطن وما تحقق من إنجاز بجهود وتوجيهات من القيادة الرشيدة لدعمها لكافة المجالات الرياضية في المحافل الدولية التي يشارك بها أبناء الوطن لرفع علم المملكة عاليا في أي بطولة يتم المشاركة فيها وما جاء من تحقيق لهذه البطولة إلا بالروح الكبيرة التي يتمتع بها أبناء هذا الوطن من حب وتضحية لهذا الوطن الغالي.

من جانبه، قدم خالد العطوي شكره وتقديره للقيادة الحكيمة و لمحافظ الأحساء على هذا الاستقبال والتكريم وهذا غير مستغرب من سمو المحافظ على ما يقدمه من دعم وتشجيع لأبناء الوطن عامة وأهالي الأحساء خاصة .

تصوير: محمد العبدي – الأحساء نيوز 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>